إقبال كبير على المشاركة في بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين بالعين

الرئيسية الرياضية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة تواصل الاستعدادات لانطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين السبت المقبل في الصالة الرياضية بجامعة الإمارات بمدينة العين، بمشاركة نخبة من اللاعبين الناشئين.

تحظى البطولة، التي تمثل أولى منافسات الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة الموسم الجديد، باهتمام بالغ في ظل النمو الملحوظ الذي تشهده رياضة الفنون القتالية المختلطة لا سيّما بين فئات البراعم والشباب.

وتتيح البطولة أمام المشاركين ضمن الفئات العمرية والوزنية المختلفة فرصة لاستعراض مهاراتهم وصقل قدراتهم.

وقال سعادة محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة: “يسرنا تنظيم أولى فعاليات الموسم الجديد من منافسات الفنون القتالية المختلطة في مدينة العين، وإفساح المجال أمام المواهب لبدء موسمهم واختبار مهاراتهم وجاهزيتهم للتنافس مع أفضل الرياضيين”.

وأضاف الظاهري أن الموسم الماضي شهدف العديد من المحطات المشرفّة لرياضة الفنون القتالية المختلطة الإماراتية، ونجحت أبوظبي في تنظيم واستضافة كبرى بطولات الرياضة وعلى رأسها بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في أغسطس الماضي، والتي حظيت بإشادة العالم أجمع”.

وقال :” نحرص على أن يكون موسمنا الجديد امتدادا للنجاحات الأخيرة، بما يتماشى مع خطط الاتحاد الرامية إلى تعزيز انتشار رياضة الفنون القتالية المختلطة، والتأكيد على ريادة أبوظبي عاصمة عالمية لها ووجهة مفضلة لنجوم وأبطال اللعبة”.

من جانبها، قالت البطلة غلا الحمادي، من أكاديمية أدما الإماراتية: “تسعدني المشاركة في أولى بطولات الموسم الجديد واستعراض مهاراتي، خصوصا أنني كنت أتدرب بشكلٍ مكثّف خلال الأسابيع القليلة الماضية.. و لن أفوّت فرصة المشاركة في جميع بطولات الموسم الرياضي وأتطلع قدما إلى بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين وأسعى لأن أحافظ على لقبي الذي حققته العام الماضي”.

وقال كارل بوث مدرب أكاديمية أدما إن فريقنا متحمس ومستعد للمشاركة في البطولة والموسم الجديد، ونثق بقدرته على التفوق في الأداء عما قدمه العام الماضي.. توفر البطولة منصة تساعد الرياضيين على تحقيق مساعيهم في عالم الرياضة، وأتمنى التوفيق لعناصر الفريق وجميع المشاركين.وام


تعليقات الموقع