ولي عهد الشارقة يستقبل رئيس المجلس الاستشاري

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

 

استقبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد، و نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، أمس، معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية دور المجلس الاستشاري في مناقشة الموضوعات ورفع التوصيات التي تعزز من الأداء الحكومي، من خلال تحديث وتطوير التشريعات والقوانين والخدمات الحكومية بالتنسيق مع الجهات المحلية مما يصب في مصلحة المجتمع.

وثمن سمو ولي عهد الشارقة دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للمجلس التي ترمي إلى مشاركة المجتمع في تطوير وتنمية مدن ومناطق الإمارة في مختلف المجالات الحضارية والثقافية والعلمية والتراثية والعمرانية، مشيداً سموه بجهود المجلس الاستشاري في خدمة قضايا المجتمع ونقل صوت المواطن، إضافة إلى تقديم الحلول الشاملة والعملية من خلال رفعها للجهات المعنية في الإمارة الأمر الذي يحقق الأهداف المنشودة من إنشاء المجلس، مشدداً سموه علي أهمية تعزيز التواصل والتنسيق الدائم بين المجلسين الاستشاري والتنفيذي تحقيقاً للمصلحة العامة.

من جانبه قدم معالي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة شكره وتقديره لسمو ولي العهد على الاستقبال، مثمناً معاليه الدعم الكبير الذي يقدمه المجلس التنفيذي برئاسة سموه لتحقيق التكامل والتعاون بين المجلسين، من خلال تبني التوصيات ومناقشتها لتحقيق الأهداف المنشودة.

حضر الاستقبال بجانب سمو ولي عهد الشارقة كل من: أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وأسماء راشد بن طليعة الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وحليمة حميد العويس نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وأحمد حمد السويدي الأمين العام المساعد للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.وام


تعليقات الموقع