مطعم زينون دبي يقدم تجربة إفطار “تحت النجوم” في رمضان

فعاليات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

انغمس في تجربة فريدة من نوعها في مطعم زينون، المطعم المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي. يرحب مطعم زينون دبي بالضيوف لتجربة عرض بصري مبهر مع إفطار رمضاني استثنائي بعنوان “تحت النجوم”.

 

قم بزيارة زينون مع أحبائك لتنبهر بالأعمال الفنية التي تشمل شاشات تعرض صور السماء ونجومها بجودة فائقة الوضوح، مما يتيح للزوار تجربة تناول أشهى المأكولات تحت سماء الليل المضيئة، أو يمكن للضيوف اختيار تناول الإفطار في الهواء الطلق على التراس.

 

استكشف قائمة الإفطار المعدة بإتقان على أيدي فريق الطهي المميز الذي يقوده الشيف التنفيذي الموهوب لورينزو. تتزين قائمة الطعام بالنكهات الغنية لمأكولات البحر الأبيض المتوسط الممزوجة ببعض العناصر الآسيوية التي تضيف لمسة تنعش الحواس.

 

تمزج القائمة بين مجموعة رائعة من الأطباق التقليدية والمعاصرة، وتضم مجموعة مختارة من المقبلات الفريدة أبرزها التمر والزيتون والزبدة، يليها اختيارك من شوربة العدس أو شوربة ميسو مع الفاصوليا المخمرة والأعشاب البحرية والتوفو، أو يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من خيارات المازة بما في ذلك الحمص وبابا غنوج والتزاتزيكي، أو التلذذ بسلطة الطماطم مع الستراتتشياتيلا والصنوبر والريحان. عند وصول موعد الأطباق الرئيسية، اختر من بين الكبة بالبرغل وكفتة اللحم البقري المفروم أو الباذنجان المشوي مع صلصة الميسو بالصويا وجبنة الفيتا والطماطم المحمصة. إذا كنت من محبي المأكولات البحرية، فعليك تجربة شرائح سمك القاروص المسلوقة، أو تذوق النكهات الغنية لطبق “بيجيندي” المقدمة مع يخنة لحم الضأن والبطاطس إذا كنت من عشاق اللحم. اختتم وجبتك بلمسة حلوة مع مجموعة مختارة من المعجنات التي تتضمن البقلاوة والكنافة والكدايفي التركي، التي تمزج بإتقان بين التقاليد والابتكار.

 

استمتع بتجربة إفطار لا تنسى في مطعم زينون مع خيارات الجلوس المتعددة والتي تتضمن جلسات بالقرب من محطات الطهي الحية حيث يمكنك مشاهدة الشيف خلال تحضيره للأطباق السحرية. تمعن أيضاً بالأجواء الخلابة في منطقة تناول الطعام الخارجية المطلة على النافورة المبهرة في فندق العنوان دبي مول.

في زينون، كل لحظة فريدة من نوعها وكل قضمة هي مغامرة جديدة. سواء اخترت تناول الطعام في الداخل تحت اللوحات الفنية أو اخترت الاستمتاع بالهواء الطلق تحت النجوم المتلألئة، فإنك على موعد مع تجربة لا مثيل لها.


تعليقات الموقع