“صندوق خليفة” يدعم مشاركة 5 مشاريع في “دبي العالمي للقوارب 2024”

الإقتصادية الرئيسية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن دعمه لخمسة مشاريع محلية إماراتية متخصصة بمختلف المجالات التي تنطوي ضمن القطاع البحري، لتشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2024، الذي يعد أكبر وأهم معرض للقوارب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعتبر الوجهة البحرية للمصنعين والموردين للقاء رواد قطاع اليخوت.

وتم اختيار المشاريع، وفقاً لما تظهره من إمكانات واعدة من شأنها المساهمة في ازدهار القطاع البحري في دولة الإمارات، وتضمنت القائمة الشركات ” شركة” ألترا مارين، و شركة بيرثنيج لإدارة وتشغيل المراسي بنظام ذكي وموحد داخل الدولة وخارجها وشركة س.ت. مارين المتخصصة بتأجير أدوات الترفيه والمعدات الرياضية وقوارب النزهة والسفن وشركة إيجار القوارب المتخصصة بخدمات تأجير القوارب والسفن السياحية؛ وشركة سي اند ساند لتجارة الدراجات وأدوات الصيد.

وتستعرض هذه الشركات في المعرض العالمي منتجاتها وخدماتها البحرية المميزة، التي تعكس التزامها بالابتكار والتطور، مما يعزز فرص نموها لتؤدي دوراً حيوياً في القطاع البحري في دولة الإمارات، بالإضافة إلى مساهمتها في تعزيز قطاعات السياحة والتجارة، والخدمات.

وقالت سعادة علياء عبدالله المزروعي، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة: ” يساهم تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع البحري في دولة الإمارات في تعزيز نمو وازدهار عدة قطاعات، لذا نحرص على دعم مشاركة هذه الشركات الرائدة في معرض دبي العالمي للقوارب، ونتطلع إلى الحلول البحرية والملاحية المبتكرة التي سيعرضونها أمام زوار المعرض”.

 

وأكدت سعادتها التزام صندوق خليفة بدعمه للمشاريع الصغيرة والمتوسطة .. وقالت :” يشمل دعم صندوق خليفة لمنظومة المشاريع الصغيرة والمتوسطة نطاقاً واسعاً من القطاعات الاقتصادية، ونسعى جاهدين أن يساهم دعمنا في إلهام رواد الأعمال المبدعين بأفكار جديدة ومميزة تعزز نجاح مشاريعهم خلال رحلتهم الريادية”.

ويحتضن معرض دبي العالمي للقوارب في دورته الثلاثين المقامة في ميناء دبي أكثر من 1000 علامة تجارية من 55 دولة، ويشمل ذلك أبرز شركات اليخوت الرائدة عالمياً، منها 400 شركة جديدة، والتي تقدم مجموعة واسعة من المراكب والمعدات البحرية، ويتوقع مشاركة ما يزيد على 200 قارب في الفعالية، كما يتضمن المعرض مجموعة من الفعاليات والأنشطة الساحرة التي تقام على مدار أيامه الخمسة، من 28 فبراير الجاري إلى 3 مارس.وام


تعليقات الموقع