احتفلوا بعيد الأم في فندق الجداف روتانا سويت

فعاليات

يسر فندق الجداف روتانا سويت أن يشارككم احتفالاتكم بالأم الغالية مع العروض الحصرية التي يوفرها خصيصاً لهذه المناسبة. استمتعوا بخصم سخي بنسبة %30 على تجربة شاي بعد الظهيرة وعلى الكعكات الكبيرة بحجم كيلو جرام والتي تم صنعها بحب لتضيف البهجة والجمال على أوقات احتفالكم مع ملكة قلبكم.

 

اصطحبوا والدتكم الحبيبة واذهبوا لقضاء أجمل الأوقات معها وسط أجواء غرفة الشاي الأنيقة والعصرية في فندق الجداف روتانا سويت. استمتعوا بتجربة شاي بعد الظهيرة مع مجموعة متنوعة من الحلويات والوجبات الخفيفة وذلك من الساعة 12 ظهراً حتى 4 مساءً. سيكون بانتظاركم تشكيلة من المأكولات الشهية لتمتعوا حواسكم بها بما في ذلك كعكة ريد فيلفيت اللذيذة وكعكة مانجو إنترميتس وأوريو تشيز كيك بالإضافة إلى كعكة راسبيري إنترميتس وتارت الشوكولاتة العربية وغيرهم الكثير من الإبداعات الفريدة. لا تفوتوا إغناء هذه المناسبة المميزة مع إضافة كعكة الاحتفال اللذيذة الى طلبكم والاحتفاء بكل لحظة مع الوالدة الغالية وابتكارات طهاة المعجنات المهرة.

 

في يوم مميز كهذا، عبروا عن محبتكم وامتنانكم العميق للأم الغالية التي تستحق أفضل احتفال وكل التقدير. وادعوها للتمتع ببعض اللحظات الهادئة والمريحة في فندق الجداف روتانا سويت حيث ستجد هناك تجربة مميزة بانتظارها. اجعلوا من يومها مميزاً واحتفلوا معها بكعكة رائعة وتجربة شاي بعد الظهيرة لا تنسى وقدموا لها يوماً حافلاً بالفرح والبهجة تستحقه.


تعليقات الموقع