احتفلوا بعيد الأم وسط أناقة فندق فورم العصرية

فعاليات

يدعو فندق فورم ضيوفه الأعزاء للاحتفال بأغلى سيدة على قلوبهم مع عروض الإقامة الرائعة التي ستغني مناسبتهم. احجزوا إقامتكم الآن واستمتعوا بترقية إلى فئة الغرف الأعلى لتحظوا بتجربة لا تنسى. يأخذ فندق فورم مكاناً مميزاً له في منطقة الجداف النابضة بالحياة ويتميز بتصميماته العصرية الأنيقة مع الإطلالة البانورامية على أفق دبي الساحر.

 

سيكون بانتظار الأمهات الغاليات تجربة رائعة يقضينها وسط راحة غرف فندق فورم الأنيقة، التي تمت ترقيتها خصيصاً احتفالاً بهن. لا تفوتوا هذه الفرصة لتعبروا عن محبتكم وامتنانكم للسيدة الحنونة وتوفير إقامة مميزة تضمن لها الرفاهية والراحة التي تستحقها.

 

وسيضيف فندق فورم لمسته الخاصة في الاحتفال بعيد الأم هذا العام، حيث يتم توفير تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة الرابعة مساءً لكي يتسنى للسيدة الغالية قضاء وقتاً إضافياً والاستمتاع بوسائل الراحة والأجواء الأنيقة المريحة. بالإضافة إلى الخصم الرائع بقيمة %25 على المأكولات والمشروبات لكي تستقبل صباحها مع وجبة فطور لذيذة وتستمتع خلال إقامتها بأشهى المذاقات. اجعلوا من احتفالكم بعيد الأم لهذا العام مميزاً وسط أناقة وراحة فندق فورم دبي، حيث تم تحضير كل التفاصيل لتنعم سيدتكم الغالية بالإقامة المثالية التي تستحقها.


تعليقات الموقع