تصريح معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة “اليوم العالمي للسعادة 2024”

الإمارات

 

قال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نستلهم خطط عملنا من رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لخدمة الناس وتعزيز سعادتهم بما يرسخ صدارة دولة الإمارات العربية المتحدة في قائمة الدول التي تحقق كافة مؤشرات السعادة، وجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم. وقد حققت دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الأول عربياً والـ 26 عالمياً في مؤشر السعادة بحسب تقرير السعادة العالمي لعام 2023 والصادر عن شبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة، والمدعوم ببيانات مؤسسة غالوب للإحصاءات. وسيراً على نهج القيادة الرشيدة، نعتبر سعادة المعنيين غايتنا الأسمى، ونعمل مواصلة مسيرة ريادتنا وتميزنا وتنافسيتنا العالمية. ونلتزم في الهيئة بتحقيق الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031، وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030، ومنها الهدف 3: الصحة الجيدة والرفاه، والهدف 11: مدن ومجتمعات محلية مستدامة. وقد أثمرت جهودنا عن حصول الهيئة على نسبة 98.3% في مؤشر السعادة اللحظي لحكومة دبي الذي تتولى قياسه هيئة دبي الرقمية.”
وأضاف معالي الطاير: “نلتزم ببنود “ميثاق سعادة المتعاملين” الذي أطلقناه عام 2015. وقد طورت الهيئة آليات عمل ومتابعة حثيثة لقياس حي ومباشر ومستمر لتجربة المتعامل بهدف تعزيز سعادة المواطنين والمقيمين والزوار، حتى باتت الهيئة مرجعاً لأفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين وجميع المعنيين. إلى جانب ذلك، نوفر بيئة عمل إيجابية ومحفزة تضمن تحقيق سعادة الموظفين، وبالتالي سعادة جميع المعنيين. وأسهمت جهودنا في مجال دعم الموارد البشرية عن فوزنا بشهادة “أفضل بيئة عمل” لعام 2023، التي تمنحها الهيئة الأمريكية Great Place to Work® بالشراكة مع مجلة “فورتشن”.”


تعليقات الموقع