«بيورهيلث» تتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لدعم الدمج الاجتماعي لأصحاب الهمم في الإمارة

الإمارات

 

وقَّعت مجموعة «بيورهيلث» اتفاقية مع «مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم» بهدف تعزيز مشاركة أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع من خلال دعم منتجاتهم وخدماتهم، والارتقاء بمستويات الرعاية الصحية المُقدَّمة لهم.

وينسجم التعاون بين «بيورهيلث» وشركة «رافد» التابعة لها و«مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم» مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، واستراتيجية أبوظبي لأصحاب الهمم، وتهدف هذه المبادرة، التي تشكّل جزءاً من التزامات المسؤولية المجتمعية لمجموعة «بيورهيلث»، إلى تمكين جميع أفراد المجتمع.

ويركز التعاون بين الجانبين على بناء إطار عمل يضمن شراء شركات مجموعة «بيورهيلث» منتجات أصحاب الهمم، ما يُعزِّز دمجهم في المجتمع. وبموجب الاتفاقية، ستتعاون «بيورهيلث» و«رافد» مع «مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم»، لإطلاق مبادرات توفِّر فرصاً مفيدة لأصحاب الهمم، وستساعد «رافد» «مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم» في التعريف بمنتجات أصحاب الهمم وخدماتهم من خلال قاعدة بيانات عملائها، وستمنح الأولوية لسلع المؤسسة وخدماتها مع مراعاة معايير الجودة والمشتريات لديها.

وقَّع اتفاقية التعاون راشد القبيسي، رئيس الشؤون المؤسسية في «مجموعة بيورهيلث»، وسعادة عبدالله عبد العالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

وقال راشد القبيسي: «انسجاماً مع رؤية قيادة الدولة الرامية إلى دعم جميع أفراد المجتمع، تواصل (بيورهيلث) التزامها بتمكين أصحاب الهمم. ومن خلال الاحتفاء بمهاراتهم وقدراتهم المتنوّعة، نهدف إلى رفع مستوى الوعي، وتخطِّي الحواجز، وإبراز قدراتهم ومواهبهم؛ لأنَّ الشمول يعزِّز الابتكار ويؤدي إلى التحوُّل الإيجابي. تعاوننا مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم يمكِّن أصحاب الهمم مادياً وثقافياً واجتماعياً من الإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة».

وأضاف: «يُثري هذا الالتزام حياة أصحاب الهمم، ويضيف إليهم أفكاراً ومهارات لا تُقدَّر بثمن من أجل مجتمع دامج أكثر حيوية، ويعدُّ خطوةً نوعيةً في سعينا نحو دعم الصناعات الوطنية، وتشجيع المواهب والمهارات المحلية، والإسهام في برنامج القيمة الوطنية المضافة، بما يضمن ازدهار صناعاتنا في المستقبل، وبناء غدٍ مستدام وواعد لدولة الإمارات».

وقال سعادة عبدالله عبد العالي الحميدان: «تعاونت مؤسسة زايد العليا على مدى السنوات الماضية مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، بهدف إطلاق مبادرات تساند أصحاب الهمم. وتمحورت جهودنا حول تمكينهم، وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع. ونحن فخورون بالتعاون مع (بيورهيلث) وشركتها (رافد)، لتمكين أصحاب الهمم اجتماعياً، والإسهام في تحقيق الاستقلال المالي لهم، ما يؤكِّد التزام (بيورهيلث) بتعزيز مفاهيم الشمولية والمساواة».

وأضاف: «تسويق منتجات المؤسسة المصنعة بأيدي منتسبيها أصحاب الهمم، التي تحمل العلامة التجارية (النحلة) وتشمل الدعامات الطبية للأطراف المصنوعة بالطابعات ثلاثية الأبعاد أو الأطراف الاصطناعية والمنسوجات الطبية (ألبسة الممرضين والأطباء ومفارش الأسرّة والمناشف) عن طريق شركة رافد، يمثل خطوة جيدة في إطار جهودنا نحو الوصول إلى أكبر شريحة من المؤسسات الطبية والعملاء، ويؤكد ثقة الشركة بجودة الإنتاج الذي تقدمه مؤسسة زايد العليا».

ويتماشى التعاون مع التزام «بيورهيلث» بدعم برنامج القيمة الوطنية المضافة والمورِّدين المحليين، حيث أعلنت المجموعة، في إطار تعزيز التزاماتها لبرنامج القيمة الوطنية المضافة، زيادة دعمها للمشتريات المحلية بقيمة تصل إلى 13 مليار درهم بحلول عام 2032، لدعمها تطوير قطاعَي التصنيع والصناعة المحليين في الدولة، وترسيخ تنافسيتها إقليمياً وعالمياً


تعليقات الموقع