الملا يعلن جاهزيته لضربة البداية في مونديال الدراجات المائية بفيتنام

الرئيسية الرياضية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

يستعد النجم الإماراتي راشد الملا بطل فريق أبوظبي للمشاركة في الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات المائية والتي تنطلق اليوم الجمعة، وتستمر حتى الأحد المقبل في مدينة كوي نون في فيتنام التي تستضيف المنافسات للمرة الأولى.

ويخوض راشد الملا بطل العالم 5 مرات هذه الجولة للمنافسة على لقب فئة الحركات الاستعراضية، وكان الموسم الماضي قد شهد حصول الملا على المركز الثاني.

وتوج الملا بلقب البطولة ابتداءً من موسم 2018 وحتى 2022 ليكون أول بطل إماراتي يحقق اللقب 5 مرات، وشهد عام 2022 إحرازه العلامة الكاملة بتسجيل 100 نقطة في إنجاز فريد من نوعه قل أن يتكرر في البطولة.

وتوجه راشد الملا بالشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، مشيراً إلى أنه سيسعى إلى تقديم أفضل مستوى لتحقيق أفضل نتيجة في الجولة الافتتاحية من البطولة.

وقال: “ستكون منافسة قوية في شهر رمضان المبارك والجميع مستعد لتقديم أفضل ما لديه، وأنا بدوري سأقدم الأفضل كي أصل إلى النتيجة المثالية”.

وتابع:” خسرت اللقب في الموسم الماضي بسبب عطل بسيط تعرضت له في الجولة الأولى، وأتطلع إلى تعويض ذلك هذا الموسم وتحقيق اللقب السادس لي في البطولة”.وام

 


تعليقات الموقع