الإسلامي للأغذية توفر عروض جذابة ومكافآت قيمة للعملاء خلال شهر رمضان المبارك

الإقتصادية

أعلنت شركة الإسلامي للأغذية، الرائدة في مجال منتجات الدواجن واللحوم الحلال والحاصلة على لقب أفضل علامة تجارية لمنتجات الحلال في دول منظمة التعاون الإسلامي، عن توفير عروض جذابة ومسابقات شيقة للعملاء خلال شهر رمضان المبارك، حيث يحصل الفائزون في المسابقات الرمضانية على صفحاتها بقنوات التواصل الاجتماعي على 15 جهاز من هواتف آيفون 15 برو الذكية وأكثر من 1000 جائزة أخرى، وذلك بعد الإجابة على الأسئلة المطروحه عن بعض المعلومات.
يُمكن لعملاء الإسلامي للأغذية الفوز بالجوائز على مدار أيام الشهر الفضيل من خلال متابعة صفحات التواصل الاجتماعي لشركة الإسلامي للأغذية، والإجابة على السؤال اليومي، والقيام بدعوة خمسة من الأصدقاء في وسائل الاتصال الاجتماعي لمتابعة مساهماتهم. وسيتم الإعلان عن فائزين اثنين كل أسبوع خلال شهر رمضان المبارك.
بالإضافة إلى ذلك، تعاونت “الإسلامي للأغذية” مع أكثر من1000 من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي لاتاحة الفرصة لمتابعيهم للمشاركة في مسابقات متخصصة على صفحات المؤثرين، بحيث يفوز 10 من متابعي كل مؤثر بسلال هدايا من “الإسلامي للأغذية”، أي أكثر من 1000 جائزة للمشاركين.
وضمن شراكة “الإسلامي للأغذية” مع المنافذ الرئيسية للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المنطقة، تقوم بتقديم عروض مذهلة على اللوازم والضروريات الرمضانية مثل اللحوم والدواجن المجمدة، والخضروات والفواكه والاطعمة البحرية والأطعمة سريعة التحضير. وتتميز منتجات اللحوم والدواجن من الإسلامي للأغذية باتباع عمليات تجهيز اللحوم الحلال، بما فيها الذبح اليدوي بدقة وحسب التعاليم المعمول بها، وخلوها من الهرمونات المضافة لضمان توفير مأكولات صحية وشهية وتعزز التجربة الرمضانية.
وقال زبير أحمد، مدير التسويق والمبيعات الدولية في “الإسلامي للأغذية: “نحن ملتزمون بتوفير تجربة مميزة ومجزية خلال شهر رمضان المبارك لجميع العملاء، ومن خلال توفير هدايا رائعة وعروض المذهلة وإرشادات قيمة يومياً، يدعوك “الإسلامي للأغذية” للمشاركة في تجربة متميزة للمشاركة والتجديد والمذاق الشهي”.
وأضاف: “نجدد التزامنا وحرصنا على إعادة تعريف الراحة والطهي المغذي مع الحفاظ على أعلى معايير النزاهة والشفافية في صناعة الأطعمة الحلال، ونفخر بالتزامنا بالأصالة والجودة”.
وتحرص “الإسلامي للأغذية” على تنبيه متابعيها بمواعيد الإفطار والإمساك اليومية على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
تعتبر الإسلامي للأغذية علامة تجارية إماراتية رائدة في مجال الأطعمة الحلال منذ خمسة عقود ، وتتمتع بحضور عالمي لا مثيل له يجسد مبادئ الجودة والابتكار. وقد تم الاعتراف بالعلامة التجارية كواحدة من أفضل العلامات التجارية الحلال على مستوى العالم ، حيث حصلت على مكانة مرموقة بين أفضل 5 شركات منتجات حلال في منظمة التعاون الإسلامي في عام 2023 ، وحصلت على اللقب المرموق لأفضل علامة تجارية لعام 2021.


تعليقات الموقع