“الطاقة والبنية التحتية” تعزز روح المودة والإخاء بين الموظفين ضمن سحورها الرمضاني

الإمارات

نظمت وزارة الطاقة والبنية التحتية، السحور الرمضاني الدوري لموظفيها في فندق ” فيرساتشي” بدبي، وسط أجواء مليئة بالألفة والبهجة بين الموظفين ومختلف مستويات القيادة، وذلك بحضور سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري، وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل، وأصحاب السعادة الوكلاء المساعدين، ومسؤولي الوزارة ومديري الإدارات والموظفين.
وتبادل سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري، خلال السحور الرمضاني، التهاني، مشيداً بجهودهم وإخلاصهم في العمل والتزامهم الذي يسهم في تسريع تنفيذ استراتيجية الوزارة في التطوير.
وتقدم سعادته بخالص الشكر والتقدير لجميع المستويات القيادية والموظفين على جهودهم التي بذلوها وساهمت في تحقيق إنجازات وأهداف وزارة الطاقة والبنية التحتيةnالاستراتيجية خلال عام 2023، والتي ما كان لها أن تحققت دون تلك الجهود، فيما دعاهم لمواصلة تلك الجهود خلال عام 2024 لتحقيق المزيد من الإنجازات الموجه لخـــدمة الـــوطن والمواطـــن ورفع مستويات الســــعادة وجـــودة الحــــياة، وإعـــطاء عناية قصــوى للــمتعـــاملين.
وأكد سعادته، اهتمام الوزارة وحرصها على تنمية وتمكين الموارد البشرية، من خلال توفير كافة الوسائل والإمكانات المتاحة، بما يسهم في تحقيق السعادة وجودة الحياة في بيئة العمل، ورفع مستويات الكفاءة والإنتاجية وبالتالي تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.
وتضمن السحور الجماعي مجموعة من الفعاليات التي تعكس الأجواء المفعمة بالود، تخللتها المعزوفات الرمضانية وسحوبات وتوزيع الهدايا على الموظفين، إلى جانب عرض فيديو توضيحي بجهود ومبادرات الوزارة الإنسانية، وغيرها من الفقرات التكريمية للموظفين المتميزين اللذين كان لهم دور بارز في تحقيق الإنجازات والأهداف الاستراتيجية. كما جرى كذلك تكريم الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي ” أجواء رمضانية”.


تعليقات الموقع