الأمريكي “ماكنولتي” يحقق الفوز الـ20 لفريق الإمارات للدراجات بالموسم الحالي

الرياضية

 

 

 

حقق الأمريكي براندون ماكنولتي سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية فوزه الشخصي الرابع والـ20 للفريق بشكل عام خلال الموسم الجاري وذلك بأدائه المميز في سباق “جراند بري ميغيل إندورين” بإسبانيا أمس الأحد.

وانطلق الدراج الأمريكي على بعد 10 كيلومترات من خط النهاية وأصبح في مقدمة السباق بفارق 15 ثانية تقريباً، بينما كانت المجموعة تكافح لسحبه إلى الخلف، وفي الصعود الأخير الحاد على بعد 2 كم، انضم إلى ماكنولتي الدراج البلجيكي مكسيم فان جيلز من فريق “لوتو ديستني” الذي تجاوزه عندما وصلا إلى قمة التل.

وتمكن ماكنولتي من الإنطلاق بشكل سريع على الطرق الرطبة والفنية ليلحق بفان جيلز، ويتجاوزه ويفوز باللقب، مع أوسكار أونلي من فريق “دي إس إم فيرمينيتش” في المركز الثالث.

وقال ماكنولتي في تصريح له عقب الفوز: “قمت بالتحرك في آخر صعود طويل وبعد ذلك كانت لا تزال فجوة في انطلاقتي الأخيرة، وتمكن فان جيلز من اللحاق بي واعتقدت أنني خسرت الصدارة لكنني استعدت مركزي عند الهبوط”.

وأضاف :” كان عامًا رائعًا حتى الآن وأنا أطمح لتحقيق المزيد.. سيبدأ سباق إيتزوليا يوم الاثنين، لذا نتطلع لخوضه ولقد أصبحنا أكثر ثقةً بعد هذا الفوز”.

ويعد هذا الفوز بداية مميزة للموسم لبراندون ماكنولتي، الذي عزز مركزه في التصنيف العام في فولتا لا كومونيتات فالنسيانا.. ومنذ فوزه في إسبانيا، تمكن ماكنولتي من الفوز في سباق الزمن الفردي أمام الجماهير المحلية للفريق في طواف الإمارات، بالإضافة إلى وصوله إلى منصة التتويج في باريس- نيس.وام


تعليقات الموقع