هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم وتشارك في فعاليات اجتماعية وتوعوية تستلهم روح شهر رمضان الفضيل

الإمارات

 

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي وشاركت في مجموعة متنوعة من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والتوعوية التي تستلهم روح شهر رمضان الفضيل، لتشجيع جميع أفراد المجتمع على العمل بالمبادئ السامية للدين الإسلامي الحنيف القائمة على الإحسان والاعتدال وعدم الإسراف والهدر، وتجنب استنزاف الموارد الطبيعية الثمينة.
وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “ندعم رؤية القيادة الرشيدة لإبراز المكانة الرائدة لدبي كأفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة في مختلف المناسبات، وتجسيد العادات والتقاليد الأصيلة للمجتمع الإماراتي ومعاني شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبذل والتعاضد، ونشر قيم البر والمحبة والعطاء المستدام، وتعزيز روح التسامح والإخاء. وفي إطار مسؤوليتنا المجتمعية، نتعاون مع مختلف الجهات لترسيخ خصال التراحم والسلام والمغفرة، وحث الأفراد والمؤسسات على الاضطلاع بمسؤولياتهم للمحافظة على البيئة واستدامة الموارد.”
وبوصفها الراعي البلاتيني، شاركت الهيئة في الدورة الـ27 من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم التي تعد من أكبر الجوائز والمسابقات القرآنية على مستوى العالم. وقدمت الهيئة خلال فعاليات الجائزة مسابقات وفقرات تفاعلية لتسليط الضوء على خدماتها الرقمية ومشاريعها المستدامة. كما نظمت الهيئة بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري زيارات ميدانية لخيم الإفطار الرمضانية. وتخللت الزيارات تقديم نصائح توعوية لتشجيع الصائمين على اتباع أسلوب حياة واعٍ ومستدام. وخلال “المهرجان الرمضاني لأصحاب الهمم” الذي نظمه نادي دبي لأصحاب الهمم، أقامت الهيئة فعاليات ترفيهية لتعريف أصحاب الهمم وأسرهم والعاملين في النادي على التسهيلات والخدمات التي تقدمها الهيئة لهذه الشريحة المهمة من المجتمع.
إلى جانب ذلك، نظمت الهيئة جلسات حوارية ومسابقات دينية بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع ضمن برنامج “رمضانّا مع ذخر”، بمشاركة 120 شخصاً من كبار المواطنين لتعريفهم بالمزايا والخدمات التي تقدمها الهيئة لكبار المواطنين. إضافة إلى ذلك، أقامت الهيئة فعالية ترفيهية في مفوضية كشافة دبي، بمشاركة شخصيتي الهيئة الكرتونيتين “نور وحياة” اللتين تمثلان الكهرباء والمياه، لتعريف طلبة المفوضية على سبل المحافظة على البيئة. كما وفرت الهيئة ضمن مبادراتها الرمضانية وجبات إفطار صائم يومية طوال أيام شهر رمضان المبارك في مركز الهيئة الرئيسي، ومبنييها في ورسان وجبل علي.
علاوة على ذلك، سجل موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي أنبل صور العطاء والتطوع خلال توزيع وجبات إفطار صائم يومية بالتعاون مع مؤسسة وطني الإمارات والجمعيات الخيرية في دبي. كما شارك الموظفون في حملة “مير الخير الرمضاني” المجتمعية 2024 التي أطلقتها الهيئة بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية في عجمان، لتوفير المواد التموينية الأساسية والمستلزمات الغذائية للأسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود، خلال شهر رمضان المبارك.


تعليقات الموقع