دوري أدنوك للمحترفين

الوصل يتخطى حاجز الـ50 نقطة وتنتظره 5 قمم لحصد اللقب الأول

الرياضية

 

 

 

 

بعد فوزه على فريق حتا 3-0 في الجولة الـ19 من دوري أدنوك للمحترفين أمس الأول  الإثنين، تمكن فريق الوصل ، متصدر جدول ترتيب المسابقة، من تخطي حاجز الـ50 نقطة، للمرة الثانية في تاريخه بعصر الاحتراف، وذلك بعدما وصل إلى النقطة 51.

وكانت المرة الأولى التي تجاوز فيها الوصل حاجز الـ50 نقطة، في موسم 2016-2017، حيث وصل إلى ( 57 نقطة)، وحل ثانيا خلف الجزيرة بطل هذه النسخة بـرصيد 68 نقطة.

كما أصبح الوصل أول فريق يحصد أكثر من 50 نقطة بعد الجولة 19 من المسابقة، متخطيا فريق الجزيرة (50 نقطة) في موسم 2016-2017.

ومع تبقي 7 جولات على ختام المسابقة، ينتظر الوصل خوض 5 مباريات قمة من أصل 7 مواجهات.

ويلتقي الوصل في الجولة 20 مع العين على استاد هزاع بن زايد (تم تأجليها لمايو المقبل لمشاركة العين في البطولة الآسيوية) ، فيما يستضيف الجزيرة بالجولة 21 على استاد زعبيل، ويلتقي الوحدة بالجولة 23 على استاد آل نهيان.

ثم يلتقي الوصل مع شباب الأهلي بالجولة 25، على استاد زعبيل، ويحل ضيفا على النصر بالجولة 26 (الأخيرة) على استاد آل مكتوم، بينما يواجه كل من البطائح، واتحاد كلباء، بالجولتين 22، و24، على ملعبي خالد بن محمد، واتحاد كلباء على الترتيب.

وقال ميلوش مدرب الوصل:” سعيد للغاية بما وصلت إليه حتى الآن مع الفريق، الجميع يعمل بقوة من أجل تحقيق الهدف المطلوب”.

وأضاف:” نأخذ كل مباراة على حده، وتنتظرنا مواجهة مهمة في الجولة القادمة أمام الجزيرة، علينا أن نستعد لها بالشكل الصحيح الذي يضمن لنا الحصول على نقاط اللقاء”.

وتابع : ” نعلم ما يجيده فريق الجزيرة، لقد واجهناه هذا الموسم مرتين، ولكن المباراة المقبلة ستكون مختلفة تماما، وأتوقع أن التركيز، والعمل بأعلى جودة سيضمنان لنا تحقيق النتيجة الإيجابية.”وام


تعليقات الموقع