مؤسسة أمنية تسعد أكثر من 60 طفلا في رمضان

الإمارات

أعلنت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية عن تحقيق 63 أمنية خلال شهر رمضان المبارك 1445هـ.
وبهذا الخصوص قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: :لقد أسهم الدعم الخيري الكبير الذي قدّمه أهل الخير وأصحاب الأيادي والقلوب البيضاء في مجتمع دولة الإمارات، في رسم الابتسامة على وجوه 63 طفلاً من المُصابين بأمراض خطيرة على مدار أيام شهر رمضان الكريم”.
وأوضح: “إن تمكّننا من زرع السعادة والأمل والقوّة في قلوب الأطفال المُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم ورسم الابتسامة على وجوههم مع عائلاتهم يؤكد مُجدّداً على مدى وفرة أهل الكرم والبركة من مواطني دولة الإمارات والقاطنين على أرضها الخيّرة المُباركة”.
وأضاف: “كان شهر رمضان كالعادة حافلاً بالبركة، حيث حمل معه الفرح والسعادة إلى الأطفال المرضى داخل دولة الإمارات وخارجها في المملكة الأردنية الهاشمية وفي جمهورية مصر العربية، وزرع في قلوبهم مع عائلاتهم مشاعر الأمل والتفاؤل”.
وتوجّه الزبيدي بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى جميع أصحاب الأيادي البيضاء على دعمهم المتواصل للمؤسسة، وإيمانهم العميق بأهدافها وقيمها الإنسانية النبيلة التي تحرص على نشر بذور السعادة والأمل في نفوس الجميع، واستدامة توجّهات الدولة في توفير السعادة والرخاء والرفاهية لشعبها والمقيمين على أرضها.


تعليقات الموقع