اختتام النسخة الثانية من بطولة قوارب التنين في الشارقة

الرئيسية الرياضية

 

 

 

اختتمت مساء أمس  الأول منافسات بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في نسختها الثانية التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على مدار 3 أيام في كورنيش الخان بالشارقة وسط مشاركة 2000 رياضي يمثلون 7 دول.

وتوج كلاوديو شيرمي رئيس الاتحاد الدولي لرياضة قوارب التنين وسعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الفائزين في بطولة قوارب التنين وبطولة الشارقة للكانوي كياك الجولة الأولى صنف كياك السرعة وكياك الماراثون.

وأعرب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة قوارب التنين عن سعادته بالتواجد في النسخة الثانية من البطولة مشيدا بالتنظيم المميز للمنافسات والحضور المميز للمتسابقين من مختلف دول العالم و بالنقلة النوعية التي يشهدها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على صعيد تنظيم البطولات الدولية والمنافسات العالمية مثمنا الجهد الكبير المبذول من قبل ادارة النادي في نشر رياضة قوارب التنين وتوسيع قاعدة ممارسيها في أغلب مدن إمارة الشارقة.

من جانبه أشاد أحمد الحوسني بالمستويات الفنية التي قدمها المشاركون مباركا للفائزين الأوائل المتوجين بلقب النسخة الثانية ومقدماً الشكر لجميع العاملين في النادي على جهودهم التنظيمية التي ساهمت في إخراج الحدث بشكل لائق يليق باسم إمارة الشارقة.وام


تعليقات الموقع