مجموعة يلا تتعاون مع مهرجان دبي للرياضات الرقمية لتعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية

الإقتصادية

أعلنت مجموعة يلا المحدودة، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومالكة أكبر منصة تواصل اجتماعي وألعاب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعاونها مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لدعم النسخة الثالثة من مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024 وذلك في إطار حرص الشركة على تعزيز مسيرتها الريادية في سوق الألعاب الرقمية. وتشارك مجموعة يلا في المهرجان من خلال لعبة يلا لودو، اللعبة الترفيهية الأعلى تحقيقاً للأرباح، والتي تستضيف بطولة حماسية تحمل اسم “جيم باتل”(Game Battle) ضمن فعاليات المهرجان.

ومن المزمع أن تنطلق بطولة “جيم باتل” عبر تطبيق لعبة يلا لودو حيث ستوفر للاعبين فرصةً مثيرة لاستعراض مهاراتهم والتنافس للفوز بجوائز مذهلة. وستتضمن هذه الفعالية الفريدة إدماج معالم ورموز دبي الأيقونية في اللعبة، بما في ذلك النرد المصمم بشكل يحاكي روح دبي ومعالمها، والتصميمات المخصصة لرقعة اللعب، والصور الرمزية، مما يقدّم للاعبين تجربة ألعاب آسرة تحتفي بثقافة دبي المفعمة بالحيوية.

وفي هذا الصدد، أعرب رئيس مجموعة يلا، السيد صيفي إسماعيل عن سعادته بالتعاون البناء مع مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية لتقديم بطولة “جيم باتل” لعشاق الألعاب في كافة أنحاء المنطقة، مشيراً إلى أن هذا التعاون يعكس التزام المجموعة بالعمل على دفع عجلة الابتكار وتقديم تجارب لعب لا مثيل لها لمختلف شرائح اللاعبين. وأضاف: نتطلع في مجموعة يلا إلى المضي قدماً بتقديم أفضل ميزات لعبة يلا لودو للمستخدمين والاحتفاء بثقافة الألعاب الغنية في دبي”.

من جانبه، قال السيد أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يسعدنا التعاون مع مجموعة يلا في إطار جهودنا المستمرة لترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للألعاب والرياضات الرقمية على مدار العام. حيث يؤكد تعاوننا لدعم مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024 حرصنا المشترك على دفع عجلة نمو وازدهار قطاع الألعاب الرقمي، وتقديم تجارب استثنائية وغير مسبوقة لمحبي الألعاب الرقمية في دبي وخارجها”.

مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية هو حدث مميز يترقّبه عشّاق الألعاب الرقمية بفارغ الصبر. ويستمر المهرجان حتى يوم 5 مايو ليقدم لعشاق الألعاب فرصة فريدة للانغماس في عالم الألعاب من خلال تجربة غنية ومثيرة للاهتمام تجمع بين اللاعبين والمعجبين. وسيقام المهرجان هذا العام حتى الخامس من مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، كما سيوفر المهرجان تجارب ألعاب فريدة، وبطولات ممتعة للرياضات الرقمية، وسيتم استعراض أحدث التوجهات في قطاع الألعاب، بالإضافة إلى اقامة فعاليات ترفيهية للعائلات.

 

 

 

 

كما يمكن لزوار المهرجان التعرّف على مستقبل الألعاب الرقمية بصورة أعمق، وذلك خلال قمّة GameExpo التي تنظمها شركة PG Connects في مركز دبي التجاري العالمي يومي 1 و2 مايو، والتي ستشهد نقاشات ومداخلات يقدّمها 100 خبير من خبراء الألعاب الرقمية، مما يجعل هذه القمة منصة مثالية للتعارف بين المهتمين والمختصين بعالم الألعاب الرقمية.

وستتوج فعاليات المهرجان بانعقاد معرض “GameExpo” في الفترة من 3 إلى 5 مايو، والذي سيتيح لزوّاره الفرصة لاستكشاف أحدث إصدارات الألعاب وترقية معدّات الألعاب التي يمتلكونها، إلى جانب المشاركة في مسابقات مثيرة لتجسيد شخصياتهم المفضّلة.

وتحمل الشراكة التي تم إبرامها بين مجموعة يلا ومهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية أهميةً بالغة تتجاوز حدود التعاون التقليدي، حيث تشكل تقديراً عميقاً لثقافة الألعاب الرقمية والابتكار المتواصل الذي يشهده هذا المجال، إضافةً إلى الاحتفاء بمجتمع محبي وعشاق الألعاب الرقمية. ولا تنحصر قيمة هذه الفعالية بكونها محطّةً مهمةً في مسيرة مجموعة يلا فحسب، بل بكونها تساهم أيضاً في ترسيخ مكانة دبي كمركز مزدهر لمجال الألعاب الرقمية على مستوى العالم.


تعليقات الموقع