“الأراضي والتنظيم العقاري” وجامعة عجمان تتعاونان لدعم المجالات الأكاديمية والبحثية

الإمارات

أبرمت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري مذكرة تفاهم مع جامعة عجمان بهدف تطوير وتوثيق مستوى التعاون وتعزيز نقل المعرفة وتبادل الخبرات والمعلومات ذات الاهتمام المشترك والاستفادة من الإمكانيات العلمية والعملية والمهنية لدى الطرفين.

وقع المذكرة، سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، والدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان.

وقال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري، إن توقيع المذكرة يأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية مع جامعة عجمان باعتبارها جهة رائدة في المجال الأكاديمي والبحثي ولإسهاماتها المتميزة في تكوين وتمكين الشباب وفق مناهج وأساليب علمية عصرية ومتطورة .

وأكد حرص الدائرة على دعم الأنشطة الأكاديمية وتوفير التدريب الداخلي للطلاب بما يتوافق مع متطلبات وزارة التربية والتعليم ، كما تلتزم بتمكين الطلاب وتبني مشاريعهم المبتكرة فضلاً عن تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لتعزيز قدرتهم التنافسية في سوق العمل.

من جهته عبّر الدكتور كريم الصغير، عن بالغ تقديره لهذه الشراكة الإستراتيجية التي تجسد الثقة المتبادلة والتعاون المثمر بين الجهتين.

وقال إنّ مذكرة التفاهم تعكس الالتزام المشترك نحو تعزيز الرصيد الأكاديمي والبحثي في الإمارة، وتسعى جامعة عجمان من خلال هذا التعاون إلى فتح آفاق جديدة لطلبتها وأعضاء هيئتها التدريسية للمشاركة في مشاريع بحثية مبتكرة ومفيدة تخدم المجتمع.

وأضاف أنّ الشراكة مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري تمكن الجامعة من الاستفادة من خبرات بعضهم البعض في مجالات تطوير البنية التحتية والعقارية، وتوفير فرص تدريبية قيّمة تضمن لطلبة الجامعة التدريب العملي المتميز والتحضير الجيد لدخول سوق العمل، لافتا إلى أن جامعة عجمان ستواصل دعم مسيرة التنمية المستدامة والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإمارة.وام


تعليقات الموقع