أشغال الشارقة تنظم ورشة عن التغيير الإيجابي في الحياة

الإمارات

نظم مركز الاتصال المؤسسي في دائرة الأشغال العامة بالشارقة ورشة عمل تحت عنوان “التغيير الإيجابي في الحياة”، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الوعي والتطوير الشخصي بين موظفيها. عقدت الورشة يوم أمس في مقر الدائرة، وحضرها عدد كبير من الموظفين والمختصين في مجالات التنمية البشرية والتطوير الشخصي.
ركزت الورشة على أهمية التغيير الإيجابي في الحياة، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، وكيفية تبني عادات جديدة تسهم في تحسين جودة الحياة وزيادة الإنتاجية. تضمنت الورشة نقاشات مفتوحة، إضافة إلى تمارين عملية تهدف إلى مساعدة المشاركين على وضع خطط واضحة لتحقيق أهدافهم.
وفي كلمتها الافتتاحية، أكدت علياء محمد من مركز سعادة المتعاملين ومقدمة الورشة على أهمية هذه المبادرات في تعزيز روح الابتكار والتفكير الإيجابي بين الموظفين، مشيرة إلى أن تطوير القدرات الشخصية يعد جزءاً أساسياً من استراتيجية الدائرة لتحقيق التميز المؤسسي.
حظيت الورشة بإشادة واسعة من الحضور، الذين عبروا عن استفادتهم الكبيرة من المحتوى المقدم، وأعربوا عن تطلعهم للمزيد من الفعاليات المشابهة في المستقبل. تأتي هذه الورشة كجزء من سلسلة من الفعاليات التي تنظمها دائرة الأشغال بهدف تنمية قدرات موظفيها وتحقيق التطور المستدام على كافة الأصعدة.


تعليقات الموقع