مورو تشيد بجهود شركة المظلة للرعاية الصحة في الاستدامة وتمنحها الشهادة الخضراء

الإمارات

 

قام مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، الشركة التابعة لـ”ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ِش.م.ع)، بمنح الشهادة الخضراء إلى شركة المظلة للرعاية الصحية. وقام سلطان آل علي، مدير إدارة الأعمال الرقمية في شركة مورو بتسليم الشهادة الخضراء إلى صالح شريف، رئيس الإدارة العامة في شركة المظلة للرعاية الصحية. وتعترف المبادرة الرائدة بجهود الشركة في اختيار مراكز البيانات الخضراء التابعة لـ “مورو” لاستضافة عملياتها لتكنولوجيا المعلومات.
ومن المتوقع أن تخفّض شركة المظلة للرعاية الصحية انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار ـ 137,357 كجم من خلال اختيارها لمركز البيانات الخضراء ومن خلال استضافة عملياتها في إدارة تكنولوجيا المعلومات في مركز البيانات الأخضر التابع لشركة مورو.
ويضم مركز البيانات الأخضر التابع لـ مورو الذي ُيعتبر أكبر مركز للبيانات يعمل بالطاقة الشمسية في العالم وفقاً لتصنيف موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، مركز القيادة والسيطرة للمدن الذكية المتطوّر والمستدام الذي يمكِّن متعاملي القطاعين العام والخاص من تسريع تبني التقنيات الرقمية الحديثة.
بدوره، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ مورو: “تعزيزاً لمجال الابتكار المستدام، تقدّم مورو بكل فخر الشهادة الخضراء لإدارة شركة المظلة للرعاية الصحية، تقديراً لالتزامهم بتبني الحوسبة الصديقة للبيئة. وتمثل هذه الشهادة تقديراً للتوازن التي تحققه الشركة بين المسؤولية البيئية واستخدام التكنولوجيا المتطورة، مما يجسد القوة التحويلية لمراكز البيانات الخضراء التابعة لـ مورو في تشكيل مستقبل رقمي مستدام”.
وتمثل الشهادة الخضراء اعترافاً بجهود الشركات في تبني الممارسات الصديقة للبيئة وتعزيز ثقافة المسؤولية البيئية. وتتوافق هذه المبادرة مع التزام مورو الثابت بتقليل الانبعاثات الكربونية والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
من جهته، قال صالح الشريف: “إننا سعداء باستلام هذه الشهادة الخضراء من مورو التي تعكس شراكتنا مع مورو والتزامنا المشترك بالاستدامة. كما تدل على الدور المهم الذي تلعبه مراكز البيانات الخضراء التابعة لمورو في تعزيز رحلتنا نحو تطبيق حلول تكنولوجيا المعلومات المستدامة”.
وكجزء أساسي من رسالة مورو لتعزيز مُستقبل أكثر استدامة، تؤكد الشهادة الخضراء على الدور المحوري الذي تلعبه شركة المظلة للرعاية الصحية في دعم مبادرات الطاقة المتجددة. ومن خلال التنويه بجهود المؤسسات التي اختارت مراكز البيانات الخضراء التابعة لـ مورو لاستضافة عملياتها لتكنولوجيا المعلومات، تعمل مبادرة الشهادة الخضراء على ترسيخ الالتزام المشترك بالحفاظ على البيئة وتطوير الممارسات الرقمية المستدامة.


تعليقات الموقع