CFI ترحب ببطل العالم سبع مرات في سباقات الفورمولا 1 لويس هاملتون كسفير عالمي جديد لعلامتها التجارية

الإمارات

تفتخر شركة CFI، وسيط التداول الرائد في المنطقة، بأن تعلن عن شراكتها الاستراتيجية مع لويس هاملتون، بطل العالم لسبع مرات في سباقات الفورمولا 1، بصفته السفير العالمي الجديد لعلامتها التجارية.

تمثل هذه الاتفاقية المتميّزة التي تمتد لعدة سنوات نقطة تحوّل في مسيرة CFI، حيث تربط المجموعة بأحد أبرز الشخصيات في تاريخ رياضة سباق السيارات. ويُعرف لويس هاملتون بسعيه الدؤوب نحو التفوّق والابتكار، كما يشتهر بتأييده للتنوّع والشمول. ويتجاوز تأثير هاملتون مجال الرياضة، حيث يعكس التزامه بتحدّي الحدود داخل المضمار وخارجه رؤية CFI في تمكين المتداولين حول العالم من خلال التكنولوجيا المتقدمة، والفرص الشاملة، والدعم المستمر. وإنّ إصرار هاملتون على تحقيق النجاح وإحداث تغيير إيجابي يجعله رمزًا مثاليًا لقيم CFI ورسالتها.

وبصفته السفير العالمي لعلامة CFI التجارية، يجسد تأثير هاملتون أكثر من مجرد تمثيل، حيث سيلهم نجاحه وتفانيه جمهور CFI العالمي ويزيدان من تفاعله، مسلطين الضوء على الترابط بين حلول التداول السبّاقة التي تقدّمها CFI والتزام هاملتون بالتميّز سواء داخل المضمار أو خارجه. وتعزز هذه الشراكة أيضًا الهدف المشترك للطرفين نحو مستقبل أفضل وأكثر مساواة، حيث ستقوم CFI بالتبرّع لمؤسسة Mission 44 التابعة لهاملتون كجزء من الاتفاقية.

وعلّق هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة CFI، قائلاً:”لويس هاملتون ليس فقط بطلًا في مجاله، بل هو أيضًا رمز عالمي يجسد قيم الدقة والمثابرة والابتكار الرائد، بالإضافة إلى التزامه العميق بالعدالة الاجتماعية والقضايا الإنسانية. ويُمثل انضمامه إلينا كسفير جديد لعلامة CFI التجارية فصلاً جديدًا ومثيرًا في رحلتنا. وبفضل إرث يمتد لأكثر من 25 عامًا وسمعة متميّزة بالابتكار والتألّق، تُعتبر شراكتنا مع لويس مناسبة تمامًا، يجمعها الالتزام المشترك بتجاوز الحدود وتحقيق العظمة. وتُعتبر مكانة لويس كواحد من أبرز الشخصيات في الرياضة تتماشى تمامًا مع ريادة CFI في مجالها، مما يجعل هذه الشراكة تعاونًا مثاليًا.”

وأضاف لويس هاملتون:” أنا متحمس للانضمام إلى CFI كسفير عالمي لعلامتها التجارية، حيث تتماشى هذه الشراكة مع سعينا المشترك نحو التميز والابتكار. كما أسعى لتحقيق الأداء الأمثل في كل ما أقوم به، فإننّي معجب بتفاني CFI في توفير أفضل الأدوات والشروط لعملائها. معًا، نسعى لتقديم الإلهام وإحداث تأثير إيجابي، وأتطلع إلى دعم مجتمع CFI العالمي


تعليقات الموقع