شركة زيمايا للعقارات تطلق مشروع بيل ريف

الإمارات

دبي-الوطن:

تعمل شركة زيمايا للعقارات، وهي شركة تطوير بوتيكية تحظى بالإعجاب، على تصميم مساحات معيشة استثنائية منذ إنشائها. حيث يشتهرون بالتزامهم بالجودة والابتكار، وهم فخورون بالكشف عن بيل ريف، أحدث تحفة سكنية لهم في المنطقة 15 من قرية جميرا الدائرية (JVC).
يوفر مبنى بيل ريف السكني المكون من خمسة طوابق 187 شقة فاخرة بحمامات داخلية مصممة لتوفير الراحة و الفخامة.حيث يتضمن المشروع مجموعة من خيارات السكن من شقة ستوديو إلى شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم. مع شرفات عالية ومساحات معيشة خارجية ومجموعة من وسائل الراحة الحديثة، يوفر بيل ريف تجربة معيشة مريحة وفاخرة. وقد تم بدأ المشروع، والتي تبلغ قيمته أكثر من 215 مليون درهم تقريباً، بالحفر الأرضي ويعد بتقديم مساحات سكنية عالية الجودة وبأسعار مغرية بحلول عام 2026.
شركة زيمايا العقارية من خلال تركيزها على الحرفية والنزاهة، لقد أنتجت سلسلة من المنازل المستقلة في الفرجان والتي نالت استحسان المقيمين و المستثمرين.، بيل ريف، هو أحدث مشروع سكني فريد من نوعه يهدف إلى رفع مستويات المعيشة السكنية في قرية جميرا الدائرية. حيث جميع المقيمين يمكن استخدام المرافق التالية مسبح أولمبي متوسط ​​الحجم، ومنطقة لعب للأطفال، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومسار للمشي، وسينما خارجية، وملعب تنس الطاولة، وشواحن EV كهربائية، ونادي، مما يجعله عرضًا فريدًا من نوعه في المنطقة.
يضمن الموقع الاستراتيجي لقرية جميرا الدائرية الاتصال مع مشروع محطة المترو القادم الذي يعزز إمكانية و سهولة الوصول من شاطئ جميرا ومرسى دبي وبرج العرب ونخلة جميرا والمدارس القريبة وفندق فايف قرية جميرا وأكثر من ذلك بكثير.
يعد هذا التطوير ذو الموقع الاستراتيجي و المتميز بتقدير كبير للقيمة مع مرور الوقت، إلى جانب البناء عالي الجودة والتصميم المدروس، حيث يضمن أن بيل ريف ليس مجرد مكان مرغوب للعيش فيه ولكنه أيضًا فرصة استثمارية مربحة.
وقد جذب حفل الإطلاق الأخير مشاهير مثل لوجين عمران و هانيا عامر، إلى جانب شخصيات عقارية رئيسية، مما سلط الضوء على مكانة المشروع الذي تم إطلاقه حديثًا. ويستمر تفانيهم في خططهم للكشف عن برج سكني آخر في الفرجان في الشهر المقبل.
مشاركة بعض الأراء حول الإلهام وراء بيل ريف، صرح ممثل من شركة زيمايا للعقارات:
“تُحدد بيل ريف التزامنا بتوفير أكثر من مجرد منازل، بل أسلوب حياة. نحن فخورون بوسائل الراحة التي قمنا بتوفيرها في المشروع والتي لا تلبي احتياجات اللياقة البدنية فحسب، بل تلبي أيضًا متطلبات الحياة الاجتماعية. تظهر تشطيبات البوتيك المصممة بشكل واضح في شقة العرض الخاصة بنا والتي تقع في معرض مبيعات زيمايا في الخليج التجاري، باي سكوير.
من المقرر أن يصبح مشروع بيل ريف من شركة زيمايا للعقارات علامة بارزة في قرية جميرا الدائرية، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من الفخامة والعملية في مجتمع نابض بالحياة


تعليقات الموقع