“القوس والسهم” يختتم معسكر طشقند وورشة الإداريين والمدربين تدشن الموسم الجديد

الرياضية

 

أعلن اتحاد الإمارات للقوس والسهم انطلاق الموسم الجديد غداً الأربعاء بإقامة ورشة تعريفية للإداريين والمدربين بالأندية.

كما سيقام معسكر إعداد للاعبي المنتخب الوطني للشباب في كوريا الجنوبية من 24 إلى 28 أغسطس الحالي استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للشباب في الصين من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبلين.

من جانب آخر اختتم اتحاد القوس والسهم برنامج معسكرات الإعداد لمنتخبي الرجال والسيدات في العاصمة الأوزبكية طشقند بمشاركة 26 لاعباً ولاعبة.

وتضمن المعسكر لمدة 28 يوماً تدريبات مشتركة مع المنتخب الأوزبكي، ومراحل متدرجة من الإعداد لتنفيذ خطة المدرب الكوري الجنوبي يونج شول لي، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ونظمت بعثة المنتخب احتفالاً بمناسبة ختام المعسكر بحضور سعادة الدكتور سعيد مطر القمزي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية أوزبكستان، لتكريم السفارة الإماراتية، وأوتابيك إماموف نائب رئيس الاتحاد الأوزبكي للقوس والسهم.

وتوجه عادل الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية رئيس البعثة بالشكر والتقدير إلى سعادة السفير على الجهود المبذولة خلال أيام المعسكر، وتوفير جميع المتطلبات التي كان لها أثرها الكبير والإيجابي في تحقيق المستهدفات الفنية.

كما أثنى الحمادي على جهود الاتحاد الأوزبكي وتعاونه وحرصه على نجاح المعسكر، وإقامة المنافسات والتدريبات المشتركة مع المنتخب الأوزبكي.


تعليقات الموقع