شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “بصمة خير” بالتعاون مع الشركاء بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني

الإمارات

نفذت شرطة أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية وبنك أبوظبي الأول FAB، مبادرة انسانية “بصمة خير” بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يصادف 19 اغسطس من كل عام، وذلك ضمن أولويتها في اسعاد المجتمع.

وتضمنت المبادرة التي نفذتها إدارة الاعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة ودورية السعادة بمديرية المرور والدوريات الأمنية توزيع كوبونات شرائية مقدمة من بنك أبوظبي الأول، وذلك بحضور سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وقد عبرت المؤسسة عن بالغ شكرها وتقديرها للمبادرة مشيدة بجهود الجهتين في الاستمرار بتنفيذ مبادرات مجتمعية وإنسانية رائدة ووضع بصمات مهمة للعمل الإنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وعبر سعادة محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عن جزيل شكره لإدارة الإعلام الأمني بشرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول على دعمهم، فالإمارات رائدة العطاء ونموذج عالمي مشرف في العمل الإنساني والخيري.

وقال المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني إن مشاركة شرطة أبوظبي في هذه المبادرة تأتي تعزيزاً لمفهوم العمل الخيري والإنساني لدى كافة شرائح المجتمع، و تجسيداً لقيم المحبة والتسامح والعطاء ، وتعزيزاً لنهج الشراكة الاستراتيجية مع الشركاء، موضحاً أن العمل الإنساني ثقافة متأصلة في المجتمع الإماراتي ويأتي تماشياً مع نهج الدولة في العطاء والتكافل الاجتماعي.

وأوضح إن النموذج الإماراتي الرائد في العمل الإنساني ، هو موضع تقدير عالمي واسع، رسخه مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه ” واستمر عطاء العمل الإنساني والخيري لكافة ارجاء العالم برعاية ودعم قيادتنا الرشيدة .


تعليقات الموقع