الشارقة للتمكين الاجتماعي تنظم ورشة العناية بالبشرة

الإمارات

 

نظمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بالتعاون مع الأكاديمية الملكية الأوروبية ورشة عمل بعنوان “أساسيات العناية بالبشرة” قدمتها ولاء السطري -مدربة وأخصائية بشرة وليزر- في الأكاديمية ، و حققت الورشة استفادت ما يقارب 60 ابنه من منتسبات المؤسسة،بهدف اكسابهن مهارات مهمة في قواعد المحافظة على البشرة والعناية بها.
وتناولت الوشة التعرف على أنواع البشرة وطرق العناية بكل نوع ، و الوسائل العلاجية في التعامل مع مشكلات الجلد ،وأهمية المحافظة على النظافة الشخصية ،واتباع نظام غذائي صحي للحصول على بشرة صحية .
وصرحت نوال الحامدي -مدير إدارة الرخاء الاجتماعي-:” لاقت الورشة إقبالاً كبيراً من فتيات المؤسسة المهتمات بالمحافظة على صحة بشرتهن ،وتفاعلوا مع المدربة وطرحوا العديد من الاستفسارات في هذا المجال ، ونحن نثمن تعاون الأكاديمية معنا لطرح هذه الورشة المفيدة ،وتقديمهم مجموعة من الإستشارات المجانية بالإضافة مبادرتهم إلى تقديم العلاج لمن يعانون من مشاكل في البشرة في العيادة الطبية “.
وقد أقيمت هذه الورشة ضمن برامج التمكين الصحي الذي يستهدف العناية بصحة الأبناء وأسرهم وتقديم الخدمات الصحية لهم ، حيث تحرص المؤسسة على توعية منتسبيها وتثقيفهم من الناحية الصحية ورفع مستوى الوعي الصحي لدى الأبناء الأيتام وأسرهم لينعموا بالصحة والعافية.


تعليقات الموقع