مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية: يوم المرأة الإماراتية يجسد الاحترام والتقدير لـ”بنات زايد”

الإمارات

أكد سعادة غنام بطي المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، أن يوم المرأة الإماراتية يجسد الاحترام والتقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها المرأة لدفع مسيرة التنمية في الدولة ، والتي يعبّر عنها شعار “نتشارك للغد” بما يعكسه من أهمية لتكاتف جهود الجميع من أجل تحقيق الاستدامة والانطلاق بثقة نحو مستقبل أكثر ازدهاراً.

وقال سعادته في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، إن المرأة الإماراتية استطاعت تحقيق تميّزها وريادتها من خلال أدوارها المختلفة التي تنطلق من أسرتها وما تغرسه لدى أفرادها من قيم ومفاهيم تنموية، مروراً بمشاركتها القيّمة ضمن المنظومة المهنية عبر مراكزها ومناصبها المختلفة.

وأضاف ” بفضل الرؤية الحكيمة والدعم الدائم الذي تحظى به من قيادتنا الرشيدة، التي حرصت على تمكين المرأة وإتاحة الفرص أمامها لتكون شريكاً أساسياً في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، من خلال وضعها في مواقع صنع القرار والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، وتشكيل السياسات التي من شأنها تعزيز مكانة الدولة على خارطة الدول الأكثر تقدّماً”.

وقال “اليوم، أصبحت المرأة الإماراتية أكثر حضوراً في جميع المجالات بفضل مبادرات وبرامج الدعم التي تركّز على تمكين المرأة وترسيخ مكانتها، ويبرز برنامج “نافس” ضمن المبادرات الوطنية الداعمة للمرأة، حيث أتاح انضمامها إلى القطاع الخاص وتأهيلها لتشغل مختلف الوظائف والمهن، وتتبوّأ مراكز قيادية بارزة في هذا القطاع الحيوي. نهنئ بنات وسيدات الإمارات بمناسبة يومهنّ المتميز ونتمنى لهنّ المزيد من النجاح والتفوّق والريادة”.وام


تعليقات الموقع