شرطة الشارقة تطلع الثروة السمكية على أفضل الممارسات في نظام النجوم العالمي

الإمارات

 

استقبل العقيد أحمد حنايا السويدي -رئيس مركز شرطة واسط الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة- وفداً من هيئة الشارقة للثروة السمكية برئاسة سارة محمد المظلوم -مدير مكتب رئيس الهيئة-، وبرفقتها علياء ماجد الشبيصي -مدير إدارة الخدمات المساندة بالهيئة-، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة بشرطة الشارقة حول نظام النجوم العالمي.

حضر اللقاء الرائد محمد المازمي -مدير فرع الخدمات المساندة-، والنقيب عبدالله الكعبي -مدير فرع الحراسات بشرطة الشارقة-، والملازم أول سالم آل علي – ضابط استراتيجية-، ومن الوفد الإداري آمنة أحمد المازمي، وحميد حامد المنصوري -ضابط علاقات-، ومريم عبدالله النابودة -موظف علاقات-، وشيخة سالم الكتبي -ضابط جودة بالهيئة-.

رحب العقيد السويدي بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، ومؤكداً حرص شرطة الشارقة والتزامها على تعزيز أواصر التعاون وتبادل الخبرات بين المؤسسات الحكومية والهيئات؛ ارتقاءً بالعمل المؤسسي على مستوى الإمارة.

واطلع الوفد خلال اللقاء على نظام النجوم العالمي ومعاييره، والفئات التي يخدمها النظام، وآلية تقييم مراكز الخدمة، و أفضل الممارسات الريادية في مراكز الخدمة في القيادة، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المهمة ذات الصلة بين الجانبين.

وفي ختام الزيارة أعرب الوفد الزائر عن شكره لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، مثنياً على التعاون البنّاء بين الدوائر الحكومية في حكومة الشارقة؛ لتحقيق الأهداف المشتركة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.


تعليقات الموقع