غدا .. منتخبنا الوطني يواجه كوريا الشمالية في تصفيات مونديال 2026

الرياضية

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا “الخميس”، نظيره الكوري الشمالي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وذلك على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.
وستكون مواجهة الغد هي الثامنة في تاريخ المواجهات الرسمية لمنتخبنا الوطني مع نظيره الكوري الشمالي، إذ التقيا من قبل في سبع مباريات رسمية، فاز منتخبنا الوطني في مباراتين، ومثلهم للمنتخب الكوري الشمالي، بينما كان التعادل حاضرا في 3 مواجهات.
وكان منتخبنا الوطني قد بدأ استعداداته للمباراة عقب ختام الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، بقائمة تضم 26 لاعبا، ويتطلع إلى تعويض خسارة الجولة الماضية أمام نظيره الإيراني بهدف دون مقابل، ويتواجد حاليا ثالثا في ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، خلف المنتخبين الأوزبكستاني، والإيراني على الترتيب، برصيد 6 نقاط لكل منهما.
وشهدت انطلاقة مشوار المنتخب في المرحلة الحاسمة للتصفيات تحقيق الفوز على شقيقه القطري 3-1 في استاد أحمد بن علي في الدوحة، قبل أن يتعثر في المباراة الثانية.
وركز المدرب باولو بينتو في توجيهاته للاعبين على ضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية، والعمل على استغلال المساحات وأخطاء الفريق المنافس من أجل السيطرة وتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز.وام


تعليقات الموقع