برجيل القابضة توسع شبكة فيزيوثيرابيا لتصل إلى 28 مركزا في السعودية

صحة و علوم

أعلنت برجيل القابضة، عن إطلاق 11 مركزا متطورا لشبكة فيزيوثيرابيا، ليصل إجمالي عدد المراكز إلى 28 مركزا، كجزء من إستراتيجيتها الطموحة للنمو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
وتواصل المجموعة نموها في جميع أنحاء المملكة، ما يجعل فيزيوثيرابيا أسرع شبكة للعلاج الطبيعي والرعاية نموا وأكبرها في المملكة العربية السعودية.

ويدعم هذا التوسع التزام برجيل المستمر بتعزيز وجودها في قطاع الرعاية الصحية في الأسواق الرئيسة على مستوى المنطقة.

وتتوزع المراكز الـ 11 الجديدة بشكل إستراتيجي عبر المدن الكبرى، ما يعزز حضور المجموعة في السوق، ويتماشى هذا التوسع مع إستراتيجية نمو طويلة الأجل لشركة برجيل، في وضع فيزيوثيرابيا، كأكبر وأسرع سلسلة مراكز للعلاج الطبيعي والرعاية نموا في المملكة العربية السعودية، وخطة للوصول إلى 60 مركزا بحلول عام 2025.

وتستمر برجيل في إعطاء الأولوية لخلق القيمة، من خلال تلبية الطلب المتزايد على خدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في المملكة، حيث تقدم مراكز فيزيوثيرابيا مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل إعادة تأهيل الإصابات الرياضية والتعافي بعد العمليات الجراحية، وإدارة الألم المزمن.

وقال جون سونيل الرئيس التنفيذي لشركة برجيل القابضة، إن فيزيوثيرابيا تلتزم بتقديم خدمات عالمية المستوى مع التركيز القوي على رفاهية المريض، ويتماشى هذا التوسع مع أهداف رؤية السعودية 2030 لتعزيز جودة الحياة من خلال تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية ودمج الرياضة والصحة.
وأضاف أن الهدف لعب دور رئيس في تعزيز أنماط الحياة الصحية والأكثر نشاطا، في جميع أنحاء المملكة ودعم إستراتيجية النمو الخاصة بالشركة والتزامها بوضع معايير جديدة في خدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والرعاية.

وأطلقت فيزيوثيرابيا بالشراكة مع شركة لجام للرياضة، شراكات مع مؤسسات الرعاية الصحية والأندية الرياضية الرئيسية، ما يعزز مكانتها الفريدة في السوق، وذلك من خلال تبني أحدث التقنيات والممارسات المبتكرة.وام


تعليقات الموقع