شرطة دبي تُعرف زوار جيتيكس بأهداف “إسعاد” و”القمة الشرطية”

الإمارات

تواصل القيادة العامة لشرطة دبي مشاركتها في معرض “جيتكس جلوبال 2024” الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، لليوم الخامس والأخير من خلال عرض أحدث ابتكاراتها وخدماتها الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان، والعمل على إسعاد أفراد المجتمع والتعريف بالمبادرات الشرطية.
وعرضت شرطة دبي نظام “التوأم الرقمي للشرطة السياحية”، وهو عبارة عن نظام ذكي خاص يرد على الاستفسارات والشكاوى المُقدمة من قبل السياح بشكل آلي وبطريقة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وسيساهم النظام في تقديم خدمات متقدمة للسياح عبر الحصول على المعلومات والشكاوى والرد عليها بشكل سريع ودقيق وعلى مدار الساعة.
القمة الشرطية
كما وعرضت شرطة دبي عبر منصتها في معرض جيتيكس، الموقع الإلكتروني الخاص بالقمة الشرطية العالمية، وقدمت شرحاً حول جوائزها الهادفة إلى الاحتفاء بجهود الخبراء والمتخصصين وقادة الشرطة وكافة العاملين في مجالات إنفاذ القانون على مستوى العالم ممن يسخرون وقتهم وحياتهم، للحفاظ على المجتمعات العالمية والمحلية آمنة مستقرة، ويحرصون على تطبيق أفضل المعايير الدولية رغم كل التحديات.
كما وقدمت شرطة دبي شرحاً لزوار المنصة حول أبرز محاور وأهداف القمة الشرطية العالمية المزمع عقدها العام المقبل 2025 في دبي، من تاريخ 13 وحتى 15 من شهر مايو، تحت شعار “تصميم المستقبل القادم من العمل الشرطي”، وذلك وفق محاور رئيسية تواكب التغيرات العالمية بالتزامن مع الثورة الصناعية الخامسة.
وتجمع القمة الشرطية العالمية قادة الشرطة ووكالات إنفاذ القانون والخبراء المتخصصين في القطاعين الشرطي والأمني في مكان واحد، مع خبراء في قطاعات أخرى ذات صلة، للتباحث والتعاون وتبادل الخبرات، وتحقيق التكامل في الجهود والأهداف، وصولاً إلى مجتمعات أكثر أمناً وأماناً.
برنامج إسعاد
كما وعرضت شرطة دبي عبر منصاتها، برنامج بطاقة إسعاد، الذي يقدم خصومات وعروضاً مميزة وحصرية لحاملي البطاقة في 10 قطاعات تتمثل في قطاع السياحة والسفر، والمطاعم والمنتزهات الترفيهية، والتسوق الالكتروني، والمجمعات التجارية وقطاع التجزئة، والصحة والرياضة، والسكن، والأسرة، والتعليم، والسيارات، والقطاع العام.


تعليقات الموقع