انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض الموارد البشرية بدورته الـ 22 بدبي

الإمارات

 

انطلقت اليوم، فعاليات مؤتمر ومعرض الموارد البشرية (HRSE) بدورته الثانية والعشرين ويستمر حتى 25 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
يشارك في الحدث أكثر من 4500 من قادة الفكر في مجال الموارد البشرية، وأكثر من 124 متحدثاً من ذوي الخبرة و70 مقدماً للحلول، بهدف إحداث تحول جذري في ممارسات الموارد البشرية وتقديم رؤى مبتكرة وفرص للتواصل لأعضاء مجتمع الموارد البشرية في المنطقة.
يتضمن المؤتمر ورش عمل وجلسات نقاشية، في إطار ستة محاور أساسية هي مستقبل العمل وثورة الذكاء الاصطناعي وأنظمة المكافآت والتعويضات واستراتيجيات استقطاب المواهب والاحتفاظ بها، وثقافة التنوع والمساواة والشمول والانتماء.
ويبحث مؤتمر “الذكاء الاصطناعي في مكان العمل” دور الذكاء الاصطناعي في تطوير ممارسات الموارد البشرية وتغييرها، وكيفية إعادة صياغة تلك التطبيقات لمفاهيم الإنتاجية، وعملية اتخاذ القرار ورفع كفاءة إدارة الأداء وسد فجوات المهارات بالاعتماد على التحليلات التنبؤية.
ويناقش المشاركون سبل اكتساب مهارات عملية وشهادات احترافية تسهم في إحداث تغييرات مؤثرة داخل المؤسسات، خاصة في ظل التطور المتسارع لتقنيات الذكاء الاصطناعي، ودمج هذه التقنيات بفعالية في عمليات الموارد البشرية مع التغيرات المستمرة في ديناميكيات العمل إضافة إلى موضوعات مثل العدالة في الأجور والرعاية الصحية.وام


تعليقات الموقع