منتخبنا للجوجيتسو يرفع رصيده إلى 9 ميداليات في بطولة العالم باليونان

الرئيسية الرياضية

نجح منتخبنا الوطني للجوجيتسو برعاية “شركة مبادلة للاستثمار” في تحقيق ميداليتين برونزيتين إضافيتين مع ختام منافسات فئة الكبار في بطولة العالم للجوجيتسو في اليونان، ليرفع رصيده الإجمالي من الميداليات إلى 9 ميداليات بواقع ذهبيتين، و3 فضيات، و4 ميداليات برونزية.
وشهدت منافسات أمس مشاركة كل من شمسة العامري والعنود الحوسني بوزن 57 كجم، وشما الكلباني بوزن 63 كجم، في فئة السيدات، ومهدي العولقي، وسلطان الحوسني، بوزن 77 كجم وسعيد الكبيسي بوزن 85 كجم في فئة الرجال.
ونجح مهدي العولقي في تحقيق برونزية وزن 77 كجم، فيما نجح زميله سعيد الكبيسي في تحقيق برونزية وزن 85 كجم.
وقال مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو “حققنا العديد من المكاسب، خصوصاً فيما يتعلق بالمواهب الجديدة التي ظهرت بشكل جيد وقدّمت أداءً قوياً، لا سيما أن هذه البطولة تُعد من أقوى بطولات العالم، بما يوفر للاعبينا فرصاً مميزة لاكتساب الخبرات والاحتكاك بأفضل اللاعبين الدوليين”.
وقال مهدي العولقي ” فخور بتحقيق الميدالية البرونزية في هذه البطولة العالمية المهمة، والتي تجمع نخبة لاعبي الجوجيتسو من مختلف أنحاء العالم المنافسة كانت قوية للغاية، وطموحي لا يتوقف عند الميدالية البرونزية، وهدفي دائما هو الميدالية الذهبية التي سأسعى لحصدها في المشاركات القادمة”.وام


تعليقات الموقع