للمرة السادسة على التوالي

تايكواندو نادي الشارقة يُتوج ببطولة الإمارات المفتوحة لـ”البومسا”

الرئيسية الرياضية

 

الشارقة – الوطن:

حافظ تايكواندو نادي الشارقة على لقبه للمرة السادسة على التوالي، بعد حصوله على كأس المركز الأول لفئة الرجال لبطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو “فئة البومسا” التي اختتمت عصر أمس الأول بصالة مركز الطفل بمنطقة الجزات في الشارقة.
ونجح أبطال ملك بساط التايكواندو في الدولة من السيطرة على البطولة محققين أعلى نسبة من النجاح بحصولهم على 6 ميداليات ملونة منها ثلاث ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية واحدة في البطولة التي شارك فيها 40 لاعباً من 8 أندية.
وأشاد المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية بالنتيجة، وقال: النتيجة ليست مستغربة من فريق التايكواندو الذي عودنا دائماً على تحقيق الإنجازات والفوز بالبطولات باستمرار.
وتابع: فريق التايكواندو هو أحد أفضل فرق النادي ونراهن عليه ببلوغ أعلى المستويات في المستقبل القريب لما يمتلكه من لاعبين مواطنين يعتبرون من أميز اللاعبين في الدولة، ويقوده المدرب المواطن الكابتن عبدالله حاتم صاحب التجربة والخبرة الكبيرة في اللعبة والذي يمتلك الكفاءة اللازمة لتطوير إمكانيات اللاعبين وقيادتهم نحو منصات التتويج.
ولفت رئيس الألعاب الفردية أن النتائج الجيدة التي حققها الفريق في انطلاقة الموسم الجديد بعد التوقف وحصوله على بطولة الإمارات المفتوحة، وأخيراً تتويجه ببطولة البومسا، يبرهن على الاهتمام الكبير الذي تحظى به الألعاب الفردية من مجلس إدارة النادي بالاضافة للدعم والمتابعة المستمرة من قبل مجلس الشارقة الرياضي وجهوده الواضحة في مضمار الألعاب الفردية والتي انعكست نتائجها على كافة أندية الإمارة.
ومضى: الألعاب الفردية بنادي الشارقة لديها أهداف وخطط طموحة تتطلع من خلالها في الوصول لأعلى المراكز والمنافسة خارجياً بقوة لإضافة إنجازات جديدة باسم الإمارات، ولتحقيق رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة للألعاب الفردية ومشاهدة بطل إماراتي يرفع علم الدولة في كبرى المنافسات.
بدوره أشادة الكابتن عبدالله حاتم، المدير الفني لفريق التايكواندو بالنتيجة، مشيداً بالتطور الواضح في الفريق، ذاكراً أن فترة توقف النشاط بسبب جائحة “كوفيد19″، لم تؤثر على الفريق الذي ظل في حالة تدريبات متواصلة ونجح في العودة بقوة وفرض كلمته.
وذكر المدير الفني أن الفريق عازم على تحقيق أفضل النتائج في الموسم الحالي، مشيداً باللاعبين والروح المعنوية العالية التي أظهروها خلال البطولة والتي توجتهم بالكأس، مضيفاً أن النتائج الجيدة المتواصلة تعود لاهتمام مجلس الإدارة وحرصه على تحفيز اللاعبين باستمرار والدعم غير المحدود الذي تقدمه إدارة الألعاب الفردية لكافة الفرق بالنادي.


تعليقات الموقع