بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يختتم حملة تطعيم اللاعبين في “جوجيتسو أرينا”

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن اختتام حملة التطعيم التي نظمها بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” يومي الجمعة والسبت الماضيين بنجاح، بعد أن حققت أهدافها من خلال استقطاب شريحة كبرى من اللاعبين.
وشهدت صالة جوجيتسو أرينا منذ اللحظة الأولى لتدشين الحملة إقبالا طيبا من اللاعبين واللاعبات الذين أكدوا على حرصهم وتفانيهم في دعم جهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو التي تتكامل مع الجهود الوطنية وتوجيهات القيادة في ضمان وترسيخ أمن وصحة الشرائح المجتمعية المختلفة.
وأكّد سعادة يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن حملة التطعيم التي نفذها الاتحاد أخيرا تأتي في إطار حرصه على التعاون مع جميع الأـجهزة المعنية في إمارة أبوظبي لمواجهة فيروس كوفيد 19 على أكثر من محور، موضحا أن الاتحاد ومنذ ظهور هذا الفيروس وتفشي الجائحة كان من أوائل الجهات الرياضية التي طبقت العديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية وفقا لأفضل الممارسات المتبعة في هذا الجانب.
كما أشاد سعادة البطران بالتعاون المثمر والإيجابي مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” التي أسهمت في توفير اللقاحات والخبرات لضمان نجاح هذه الحملة وتحقيقها لأهدافها كاملة.
ولفت البطران إلى أن اللقاح يشكل خطوة أساسية في التصدي للفيروس والحد من انتشاره، مشيراً إلى أننا في الاتحاد لن نتخلى عن اتباع الإجراءات والتدابير الوقائية، داعيا جميع أفراد المجتمع إلىتطبيق التدابير الاحترازية الموصى بها.
من جانبه، قال اللاعب حامد الهنائي الذي كان من أوائل الحاضرين إلى صالة جوجيتسو أرينا لتلقي اللقاح أن هذه المبادرة الرائعة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو تؤكد من جديد أن سلامة وصحة اللاعبين تمثل قمة الأولويات، وهذا يدفعنا إلى تحمل مسؤولياتنا كاملة تجاه مجتمعنا وأن نعكس نموذجا يحتذى به في المساهمة بالجهود الوطنية الرامية إلى تحصين المجتمع.
بدورها أشادت اللاعبة شما الكلباني بحملة التطعيم التي أطلقها الاتحاد معتبرة أنها تمثل خطوة مهمة في التصدي للجائحة. وأكدت الكلباني أنها وزمياتها لم يترددن في المسارعة بأخذ اللقاح ودعوة أقرانهن لاتخاذ هذه الخطوة لما لذلك من أثر على حماية الصحة العامة.


تعليقات الموقع