البلديات والنقل تنظم بنجاح “طواف أبوظبي” بمشاركة أكثر من 60 درّاجاً

الرئيسية الرياضية

 

نظمت دائرة البلديات والنقل بالتعاون مع شرطة أبوظبي وشركـة مدن العقاريـة، وفريق أوس التطوعي “طواف أبوظبي” بمشاركة أكثر من 60 دراجاً من نخبة دارجي الإمارة.
تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المشتركة الرامية إلى تعزيز أسلوب الحياة النشط في الإمارة وإبراز وجهاتها ومعالمها السياحية.. ومن المقرر أن تعود الفعاليــة بنسخة ثانية يوم 13 فبراير الجاري لمسافــة 120 كيلومترا على أن تنطلق من جزيرة الحديريات مروراً بجزيرة ياس “حديقة الفي وبيت العائلة الإبراهيمية” وصولاً إلى متحف اللوفر أبوظبي وعدد من المناطق في الإمارة.
وشهدت جولة أمس التوقف في عدد من الوجهات والمعالم التاريخيـة والتراثيـة والثقافيـة والسياحيـة مثل واحة الكرامة، والكورنيش، وبرج محمد بن راشد، وقصر الحصن، ومنطقة كاسر الامواج، وقصر الامارات، وقصر الوطن، وجامع الشيخ زايد الكبير.
ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثانية من الطواف في تمام الساعة التاسعـة من صباح يوم 13 فبراير من جزيرة الحديريات، مرورا بعدد من المحطات التي تشمل جزيرة ياس وبيت العائلة الإبراهيمية والاتحاد أرينا وممشى السعديات ومتحف اللوفر أبوظبي والغاليريا مول وحديقـة الفي وقصر الإمارات، وقصر الوطن.
من جانبـه قال سعادة حمد المطوع، المدير التنفيذي لقطاع العمليات بدائرة البلديات والنقل”: “تدعم الدائرة جميع المبادرات التي تعزز من أسلوب الحياة النشط وجاهزيـة البنية التحتيـة الملائمـة من طرق حديثــة ومسارات للمشاة والدراجات الهوائيـة والتي تبلغ أكثر من 300 كيلومتر مربع وفق أفضل الممارسات العالميــة”.
وفي تعليق له قال أحمد الشيخ الزعابي مدير إدارة التنفيذ في شركة مدن العقارية: “نحرص في شركة مدن العقارية على تعزيز أسلوب الحياة النابض في العاصمة من خلال تنظيم فعاليات رياضية وترفيهية تلبي تطلعات المواطنين والمقيمين على حد سواء إضافة إلى إبراز التنوع السياحي والثقافي الذي تختزله الإمارة”.
ولضمان سلامة جميع المشاركين ومجتمع إمارة أبوظبي بشكل عام، أعلن مركز النقل بالتعاون مع مديريـة المرور في شرطة أبوظبي، إغلاق وتحويل مسارات المركبات أثناء الفعاليـة مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة وتوفير سيارات إسعاف تحسبا لأي طارئ. وام


تعليقات الموقع