إشادة بالمشاركة الاستثنائية للجودو الإماراتي في البطولة

فيكتور وايفان يفتتحان مناسات بطولة تل أبيب جراند سلام اليوم

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:

يفتتح لاعبنا فيكتور سكرتوف في مباراته ظهر اليوم الجمعة في منافسات الدور الرئيسي لبطولة تل أبيب جراند سلام للجودو لعام 2021 التي ينظمها الاتحاد الإسرائيلي للجودو، بإشراف الاتحاد الدولي للجودو يلتقي اللاعب الايطالي جوفاني اسبيستو وذلك في منافسات وزن تحت 73 كغم التي تضم 45 لاعبا من بينهم أبرز 10 لاعبين من المصنفين على مستوى العالم مما يؤكد قوة البطولة.. وسيتأهل الفائز منهما لملاقاة بطل المجري سزابو فرايزر.. أما اللاعب ايفان ريمارينكو ستكون مباراته الأولى في تصفيات المجموعة التي تشهد مشاركة 33 لاعباً أمام اللاعب البولندي كاسير سزروزسكي وسيتأهل الفائز منهما لمقابلة الفائز من لقاء المصنف الأول في المجموعة بطل إسرائيل بيتر بالتشيك واللاعب البولندي فارا هارون .
وتأتي الانطلاقة القوية على ضوء قرعة البطولة التي جرت مساء أمس الأول بفندق هيلتون تل أبيب عن طريق شبكة المعلومات “الإنترنت” بحضور رئيس لاتحاد الدولي للجودو ماريوس فايزر الذي رحب بالحضور وذكر بأنها بطولة فريدة في وقت استثنائي، وشكر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد الإماراتي على اتصاله وتهنئته باستضافة البطولة الاستثنائية لأول مره في تل أبيب والتي تشهد أول مشاركة رياضية عربية إماراتية في أطار علاقات التعاون والصداقة والتسامح التي رأت النور في أبو ظبي على هامش بطولة جراند سلام 2019 .
وتم اعتماد مشاركة 422 لاعبا ولاعبه من 60 دولة وذلك وفقا للأوراق الثبوتية والصحية حسب ما نصت عليه شروط البطولة التي حددها الاتحاد الدولي للجودو من خلال البروتوكول الصحي بسبب الظروف الاستثنائية لجائحة “كورونا”.
وتشهد البطولة مشاركة أفضل المصنفين الأوائل عالمياً في كل وزن، وهي مكملة لقوائم اللاعبين المتأهلين لأولمبياد طوكيو2021 المقبل.. وفي اتصال هاتفي مع اللاعبين، حث سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد اللاعبين على ضرورة بذل الجهد خلال تلك المشاركة الاستثنائية التي تعد في نطاق الإعداد لاولمبياد طوكيو القادم بعد أن تأهلا برصيد النقاط ، فيما يتواصل الإعداد وفقاً للبرنامج الذي تم إعداده من قبل مجلس الإدارة.


تعليقات الموقع