تحت عنوان "هذا وقتها" عبر جميع قنواتها الإعلامية

“أبوظبي للإعلام” تعلن تفاصيل حملتها الرمضانية الشاملة

الإمارات

 

أعلنت “أبوظبي للإعلام”، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في الدولة عن إطلاق حملتها الرمضانية الشاملة تحت عنوان “هذا وقتها” عبر جميع قنواتها الإعلامية، والتي تتضمن مجموعة مميزة من البرامج والإنتاجات والمسلسلات الحصرية بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الفن في الإمارات والخليج والعالم العربي، إلى جانب باقة متنوعة من البرامج الدينية والاجتماعية والثقافية والتراثية الخاصة بشهر رمضان، والتي تعكس في مجملها نجاح استراتيجية أبوظبي للإعلام المرتكزة على تلبية رغبات الجمهور وتقديم محتوى إعلامي رقمي ومبتكر يواكب تطلعاته واهتماماته.
وتسعى أبوظبي للإعلام من خلال حملة “هذا وقتها” التي تعتبر امتداداً لحملة “حاضرين” التي انطلقت مطلع العام 2020، وشهدت صدى واسعاً وتفاعلاً كبيراً لدى مختلف فئات الجمهور محلياً وعربياً، إلى تحقيق نقلة نوعية في المحتوى الذي تقدّمه، وتطوير مستوى الأعمال الإنتاجية المعروضة خلال الشهر الفضيل.

وقال عبد الرحيم البطيح النعيمي، القائم بأعمال مدير عام أبوظبي للإعلام: “حرصت أبوظبي للإعلام على الاستعداد المبكر لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال إنتاج وتقديم محتوى إعلامي مبنيّ على نتائج دراسات المجتمع والجمهور من مختلف الشرائح والاهتمامات والفئات العمرية، وذلك بهدف ترسيخ المكانة الإعلامية الريادية التي تتميز بها الشركة، والطرح الإعلامي الترفيهي والهادف الذي تقدّمه عبر مختلف منصاتها الرقمية والمرئية والمسموعة والمقروءة بالاعتماد على كوادرنا الوطنية المؤهلة والكفوءة”.
وتحت شعار قناة أبوظبي “هل هلالك أبوظبي دارك” وشعار قناة الإمارات “رمضان يانا والخير لفانا”، تقدّم الباقة الرمضانية لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي 16 عملاً متنوعاً تتميز في دورة هذا العام بحضور قوي للفنانين الإماراتيين في عدد من إنتاجات أبوظبي للإعلام الحصرية، حيث تعرض قناة “أبوظبي” حصرياً المسلسل التشويقي الخليجي العربي “حين رأت” الذي يروي قصة فتاتين تعيشان فاجعة غير متوقعة بعد أن تفقد كل منهما أحباءها بتفجير إرهابي، ويسلط المسلسل الضوء على نبذ الإرهاب والتعايش بين الأديان وهو من بطولة خالد أمين، وأمل محمد، وليلى عبدالله.
وتعرض القناة أيضاً الدراما الاجتماعية الكويتية “مطر صيف” من بطولة الفنان الكبير سعد الفرج، والذي يروي قصة نورة الغنية التي تتزوج من رجل متوسط الحال، وتعيش معه بسعادة إلى أن يرحل زوجها عن الحياة وتبدأ معاناتها في تحمل مسؤولية تربية أبنائها ضمن صعوبات مالية.

كذلك تعرض القناة الدراما الاجتماعية الكويتية “نبض مؤقت”، في قصة تدور أحداثها حول العائلة بحلوها ومرها ومشاكل الحرمان من نعمة الأمومة، من بطولة هيا عبد السلام، وهنادي الكندري، وشهاب جوهر، وغيرهم.
وتعرض القناة أيضاً المسلسل الخليجي الكوميدي والحصري “علاء الدين” وهو من بطولة نجم الكوميديا عبد الناصر درويش وأحمد العونان وسلطان الفرج، وتدور أحداثه حول “علاء الدين” الرجل الخمسيني الذي يعيش مع ابنتيه الشابتين قمر وشمس في منطقة “ستي ووك” بدبي.
أما قناة الإمارات فتقدم لمشاهديها حصرياً المسلسل الإماراتي “بنات مسعود” الذي تدور قصته حول “مسعود” وهو تاجر سيارات توفت زوجته وتركت له أربع بنات، فقرر عدم تزويج بناته لأنهن قد يطلبن حقهن في الميراث وهو من بطولة جمال الردهان، وخالد المظفر، وشيماء سبت، ومن تأليف يوسف إبراهيم، وإخراج عمر إبراهيم.
وتعرض القناة “اللي نحبهم”، وهو مسلسل إماراتي كوميدي في قالب اجتماعي فكاهي وتبدأ أحداثه من الفريج والطموح والشهرة وتنتهي بمواقف كوميدية من بطولة أحمد الجسمي وميثاء محمد، وجمعة علي، ومروان عبدالله ومن تأليف مرعي الحليان، وإخراج باسم شعبو.
وللدراما العربية نصيب كبير مما ستعرضه قناة أبوظبي على شاشتها خلال شهر رمضان المبارك، ومن أبرز أعمالها لهذا العام المسلسل السوري المشوق “350 غرام” من بطولة النجمين سلوم حداد وعابد فهد، وتدور قصته حول نوح، وهو محام محنّك يُعرف بالقيصر، يعيش نمط حياة باذخ لكنه يسقط فجأة بمرض خطير. وام


تعليقات الموقع