“تريندز” يكرم رئيس مجلس إدارته السابق

الإمارات

 

أبوظبي: الوطن

كرّم “تريندز للبحوث والاستشارات” الأستاذ هاشم القيسية رئيس مجلس إدارته السابق، تقديراً للدور الحيوي والمهم الذي قام به في تطوير “تريندز”، والنهوض به خلال المرحلة السابقة. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه “تريندز”، وحضره الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي لـ”تريندز للبحوث والاستشارات” والأستاذ عمر النعيمي مدير عام شركة “تريندز” وعدد من الموظفين.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية للدكتور محمد عبد الله العلي، أعرب فيها عن تقديره البالغ وشكره الجزيل للأستاذ هاشم القيسية، باعتباره نموذجاً للتفاني في العمل والالتزام وتحمل المسئولية. وأوضح الدكتور محمد العلي في كلمته أن هذا التكريم هو تقدير للعمل الجاد والمخلص ولثقافة التميز والإبداع والتطلع الدائم إلى الأفضل، وهي منظومة القيم التي ينطلق بها “تريندز للبحوث والاستشارات” في مسيرته نحو العالمية، والتي يسعى خلالها إلى التنوع في تقديم خدماته البحثية والاستشارية إلى مختلف الجهات والمؤسسات داخل دولة الإمارات وخارجها، كما يتطلع في الوقت ذاته إلى الوجود في العواصم الرئيسية في العالم.
وفي أعقاب ذلك ألقى الأستاذ هاشم القيسية كلمة هنأ خلالها مجلس الإدارة الجديد لـ”تريندز للبحوث والاستشارات” برئاسة الدكتور محمد عبدالله العلي، وأعرب فيها عن أمنياته بأن يقود هذا المجلس “تريندز” نحو المزيد من التميز والارتقاء بمكانته ضمن خريطة مراكز البحوث والتفكير المؤثرة في العالم. وأشاد القيسية بالإنجازات والنجاحات التي حققها “تريندز للبحوث والاستشارات”، خلال هذه الفترة القصيرة، والتي جعلت منه واحداً من أهم مراكز البحوث والدراسات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأكد الأستاذ هاشم القيسية أن “تريندز” يقدم نموذجاً للمؤسسات البحثية والاستشارية والإدارية التي تمتلك مقومات التميز والريادة، من إدارة مبدعة ومبتكرة توفر بيئة عمل مثالية لموظفيها، ونخبة من الباحثين والخبراء في مختلف التخصصات من العديد من دول العالم، تعمل معاً بروح الفريق الواحد، وهذا هو الأساس في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.
وفي نهاية هذا الحفل، قدم الدكتور محمد عبدالله العلي درع “تريندز” للأستاذ هاشم القيسية، تقديراً لعطاءاته وإسهاماته خلال فترة رئاسته مجلس إدارة “تريندز للبحوث والاستشارات”.

 

 

 

2


تعليقات الموقع