الدراج العالمي تادي بوجاتشار يشيد بـ”تحدي رمضان” للدراجات الهوائية في أبوظبي

الرئيسية الرياضية

 

أطلق فريق الإمارات للدراجات الهوائية بالتعاون مع “أدنوك” مبادرة تحدي رمضان لقيادة الدراجات بهدف تشجيع طلبة المدارس على قيادة الدراجات والحفاظ على لياقتهم خلال شهر رمضان الفضيل بالاستفادة من الطقس المعتدل والخروج لقيادة دراجاتهم لمسافات محددة مع منحهم جوائز متنوعة تشمل حزمة من الدراجات من فريق الإمارات وقمصانا موقعة من طواف الإمارات.
وتعليقاً على إطلاق الحملة قال بطل العالم ودراج فريق الإمارات تادي بوجاتشار الفائز بجولة فرنسا 2020: “شعرت بسعادة بالغة للإقبال الكبير على المشاركة في مبادرة تحدي رمضان للدراجات لاسيما الأطفال الصغار.. وتتملكني مشاعر الفخر بمساهمتي ودعمي لهذا المشروع”.
من جانبه، قال ياسر سعد المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع التنقيب والإنتاج في “أدنوك”: “تعكس شراكتنا مع فريق الإمارات الأهمية التي توليها أدنوك لتشجيع شرائح المجتمع على اتباع نمط حياة صحي حيث نلتزم بالمساهمة في تحقيق الهدف الثالث من أهداف الاستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة ويتمثل في ضمان الحياة الصحية وتعزيز رفاهية الجميع.. ومن خلال دعم المبادرات الرياضية، مثل تحدي رمضان لقيادة الدراجات وتحدي ذا ديلي مايل وتحدي ديلي 15، نأمل أن نتمكن من إلهام الجيل المقبل لاتباع نمط حياة نشط وصحي”.
تم إطلاق مبادرة تحدي رمضان لقيادة الدراجات بالشراكة مع خمس من مدارس أدنوك هي ساس النخل، والرويس، وغياثي، ومدرسة مدينة زايد، والمدرسة الكندية الدولية.
وستكون المبادرة مفتوحة أمام جميع الأطفال تحت 16 عاماً في دولة الإمارات.. وسيحظى الأطفال بفرصة دخول السحب على عدد من الجوائز من خلال نشر صور جولتهم على الدراجات على موقع إنستغرام. وام


تعليقات الموقع