لولو تُطلق تنزيلات العيد الكبرى

الإقتصادية

أبوظبي-الوطن:

تحسباً لإزدحام تسوق العيد الموسمي في المتاجر، اطلقت اليوم سلسلة متاجر لولو رائدة البيع بالتجزئة، عروض حصرية أونلاين عبر موقعها الإلكتروني والتطبيق الرقمي. سيتمكن للمتسوقين من الاستفادة من خصومات كبيرة تصل حتى 70% على أصناف كبيرة من المنتجات، إبتداءً من المواد الغذائية إلى المأكولات الطازجة، الهواتف الذكية، مستلزمات الأزياء، الألعاب وغيرها الكثير.
وعدا عن العروض المتنوعة، تم تمديد أوقات التوصيل حتى 12 منتصف الليل من أجل توفير راحة أكبر للمتسوقين في خيارات التي تناسبهم وبالإضافة إلى توصيل في نفس اليوم لكل الطلبات التي تدرج قبل السادسة مساءاً. كل هذه المميزات تم تفعليها في المنصات الرقمية للولو بالتصميم الجديد الفريد من أجل تجربة تسوق رائعة. ومنذ تدشين التصميم الجديدة للمنصات شهدنا ارتفاع بمعدل 200% على الطلبات عبر الإنترنت بصورة شهرية.
وبهذه المناسبة صرح أشرف على موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة لولو: “تعتبر هذه العروض هي الأضخم لنا هذا العام. وفرنا للمتسوقين تشكيلات واسعة من أصناف المنتجات وصفقات مميزة. وقمنا أيضاً بزيادة وقت التوصيل حتى نخدم عملاء أكثر عبر اسطول مركباتنا المخصص لخدمة الطلبات عبر الانترنت”
ولمزيد من الدعم لعمليات التسوق الرقمية، افتتحت لولو مؤخراُ مركز لوجستي في القوز بدبي، يشمل أحدث المرافق وأنظمة التخزين الذكية التي تساهم في ترتيب جميع المنتجات في المخازن، من المنتجات الطازجة والمأكولات المجمدة وإلى المنتجات الغير غذائية. و يتميز مركز الوفاء الالكتروني بأنظمة تحكم في درجات الحرارة ومرافق تحضير الطعام على أحدث مستوى من أجل تعامل آمن وصحي
ومع اقتراب نهاية الشهر الكريم، استعدت لولو بتوفير كميات وفيرة من المنتجات في المخازن و عروض قيمة على مستلزمات الطبخ وتشكيلات الهدايا والتي يتوفر عليها طلب عالي خلال اجازة العيد في عطلة نهاية الأسبوع. وتشمل عروض العيد خصومات كبيرة على المواد الغذائية، الأزياء والهواتف الذكية في جميع المتاجر حتى 6 مايو.


تعليقات الموقع