الجزيرة بطل الدوري ينال 4 جوائز  

رابطة المحترفين تحتفي بنجوم دورينا في حفل جوائز الموسم

الرئيسية الرياضية

 

ابوظبي – الوطن:
شهدت الأسرة الرياضية أمس أمسية رياضية خمس نجوم، بمناسبة تتويج الأفضل بجوائز دوري المحترفين عن الموسم الماضي 2020- 2021 ..
وتوج الفائزين بالجوائز في  الاحتفال الذي أقيم ، مساء أمس ، بفندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي عبدالله الله ناصر الجنيبي رئيس رابطة دوري المحترفين،  بحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن الشميري رئيس تحرير صحيفة الوطن وأعضاء مجلس إدارة رابطة المحترفين وممثلي الأندية والشركاء .
وخلال حفل جوائز الرابطة المحترفين الإماراتية  تم تكريم الإعلاميين المساهمين بتغطية مسابقات دورينا وممثلي جميع وسائل الإعلام في الدولة وفي مقدمتهم سعادة الدكتور عبدالرحمن الشميري رئيس تحرير صحيفة الوطن والشركاء الاستراتيجين لرابطة المحترفين الإماراتية.
افتتح الحفل بالسلام الوطني ثم عرض فيديو عن المحطات المثيرة التي شهدها دورينا في الموسم الماضي حتى لحظة تتويج الجزيرة بدرع الدوري .
وتقديم لوحة من فرقة الوطن عن المجهودات التي قامت بها الامارات اثناء جائحة كوفيد 19 وإعلان القيادة الرشيدة اطلاق شعار ” لاتشلون هم” التي اعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع مشهد تمثيلي لكل المجهودات التي قدمتها الدولة داخل الدولة وخارجها بدعمها لمعظم دول العالم وما قام به خط الدفاع الأول  من تضحيات داخل الامارات وصولا الى الامل بعودة الحياة في القريب العاجل وعودة الجماهير للمدرجات.
وحصل نادي الجزيرة بطل الدوري  على 4 جوائز في  الحفل بعد حصول النحم الاستثنائي في الموسم الماضي علي مبخوت على جائزتين وهي جائزة الكرة الذهبية والحذاء الذهبي، وعلي خصيف على جائزة القفاز الذهبي، والهولندي مارسيل كايزر على جائزة افضل مدرب، بينما حصل الوحدة على جائزيتين  وبني ياس جائزيتن. من الجوائز بالفئات الـ 14.
وتم تتويج الفائزين بالجوائز المختلفة، حيث حصد الشاب علي صالح لاعب الوصل جائزة جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي ، ونال البرازيلي إيجور جيسوس لاعب نادي شباب الأهلي، جائزة أفضل لاعب مقيم أو من مواليد الدولة، وتوج النجم علي مبخوت هداف نادي الجزيرة لأفضل لاعب إماراتي (الكرة الذهبية)، بينما فاز  البرازيلي جواو بيدرو لاعب  نادي بني ياس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، وحصل إسماعيل مطر لاعب نادي الوحدة على جائزة أفضل لاعب من إختيار الجمهور.
وعلى مستوى المدربين ذهبت جائزة القائد الى الهولندي مارسيل كايزر مدرب  نادي الجزيرة بطل الدوري ، فيما اختير علي خصيف حارس مرمى لنيل جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى.
وعلى صعيد الأندية فاز نادي النصر بجائزة ترخيص الأندية، يليه الوحدة، بينما توج نادي الأهلي بالمركز الثالث.
أما جائزة أفضل هدف فكانت من نصيب إسماعيل مطر  قائد فريق  الوحدة، بينما فازت  منصة سبورت فور أول بجائزة أفضل منصة رقمية رياضية، تليها حدث الرياضة و اكشن نيوز في المركز الثالث، جائزة الفنتاسي لافضل مدرب وكانت من نصيب لمحمد العوضي.
وفاز علي مبخوت لاعب نادي الجزيرة بجائزة الحذاء الذهبي كهداف لدوري المحترفين ب 25 هدفاً، وكما فاز سيد خميس لاعب نادي بني ياس بجائزة الحذاء الفضي هداف دوري تحت 21 سنة
وألقى عبد الله ناصر الجنيبي كلمة شكر فيها القيادة الرشيدة وأشاد بالدعم الذي تتلقاه رياضة الإمارات من القيادة الرشيدة في كل المواسم ولاسيما  في موسم صعب واستثنائي في ظل جائحة كورونا انتهى بكل نجاح لانه أقيم على ارض زايد الخير ارض الامارات التي تصنع النجاح.
وأعلن عن سعادتهم في رابطة المحترفين قرب انطلاق موسم و تحدي جديد  بدعم الشركاء والأندية والاعلام والجمهور وتمنى التوفيق للجميع وبارك لهم عودة الجمهور للمدرجات في النسخة الجديدة من دوري ادنوك للمحترفين.


تعليقات الموقع