لصالح "دبي العطاء" خلال رمضان الماضي

عملاء “لولو” يساهمون بجمع تبرعات بـ 223 ألف درهم

الإقتصادية الرئيسية

 

 

دبي – الوطن:

ساهم عملاء لولو خلال شهر رمضان المبارك بدعم المحتاجين من خلال جمع مبلغ 223 ألف درهم لصالح “دبي العطاء”، والتي تعتبر جزءاً من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.
وقد استفادت حملة المسؤولية الاجتماعية البسيطة والفعالة لمجموعة لولو من روح العطاء المتجذرة في سكان دبي حيث قاموا بالتبرع بقيمة 1 درهم أو أكثر عبر نقاط الدفع في جميع متاجر لولو هايبر ماركت خلال ذروة موسم التسوق في شهر رمضان 2021.
وقد تم تسليم الشيك رسمياً إلى السيد عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء في يوم 9 أغسطس 2021 من قبل السيد سليم أم. أيه.، رئيس مجموعة لولو العالمية.
وبهذه المناسبة، قال السيد سليم أم. أيه: “تملك مجموعة لولو سجلاً حافلاً في دعم المبادرات الخيرية المحلية، وجهودنا في نطاق المسؤولية المجتمعية كانت نشطة خلال شهر رمضان المبارك الماضي. وقد شارك عملاؤنا الكرام في هذا العمل النبيل بكل سرور. ونحن سعيدون اليوم لتسليم شيك بقيمة 223,005 درهم لدبي العطاء ،المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، والتي كان لبرامجها التعليمية تأثير إيجابي في حياة أكثر من 20 مليون مستفيد في 60 بلد نامٍ حتى الآن.”
وصرح السيد عبدالله أحمد الشحي قائلاً: “قدمت لولو هايبر ماركت مثالاً بارزاً للمشاركة المجتمعية من خلال هذا التبرع لدبي العطاء، ونحن نشكر كل متبرع على مساهمته في الارتقاء هذه المبادرة المجتمعية. سيؤثر هذا الدعم المقدم من لولو بشكل إيجابي على العديد من الأشخاص وسيساهم في تمكين الأطفال والشباب المحرومين من حول العالم من خلال توفير فرص التعليم والتعلم السليم.
بالإضافة إلى شهرة لولو بتوفير تشكيلات كبيرة من السلع التموينية وخدمة تسوق متميزة للعميل، تقدم لولو هايبر ماركت صفقات كبيرة وحملات ترويجية للعملاء بصورة دورية. وتخدم مساحات البيع بالتجزئة أكثر من 1,600,000 عميل يومياً. وأستفادت لولو هايبر ماركت من موقعها الرائد في السوق لتبرز كمروج رئيسي للمبادرات الإجتماعية، الاستدامة وحماية البيئة على نطاق العالم. وقد أطلقت لولو على مر السنوات عدد من المشاريع الرائدة المتعلقة بذلك وستواصل العمل عليها في المستقبل.


تعليقات الموقع