لاستقطاب الشركات والعلامات التجارية العالمية

“غرفة عجمان” تعقد اجتماعاً مع “داهوا” الصينية للحلول التكنولوجية الرائدة

الإقتصادية الرئيسية

 

عجمان – الوطن:

بهدف استقطاب شركات عالمية بمختلف المجالات وتعزيز الشراكات الداعمة لقطاع الاستثمار والعلامات التجارية، عقدت غرفة عجمان اجتماعاً مع ممثلي شركة “داهوا” الصينية الرائدة للتكنولوجيا، والمتخصصة بمجالات منتجات المراقبة بالفيديو وحلول أمن البيانات والاتصالات وأجهزة الإنذار واستشعار الحركة والتحكم في الوصول.
وحضر الاجتماع الذي ترأسه سعادة المهندس عبد الله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان كل من، جاسم البلوشي، رئيس مجلس الادارة شركة دبي ليدينج تكنولجيز، وبرانت شين المدير العام لشركة داهوا، ومحمد على الجناحي، المدير التنفيذي لقطاع تنمية التجارة والعلاقات الدولية في غرفة عجمان.
وبحث الاجتماع مجالات عمل الطرفين والخدمات المقدمة وسبل تحقيق التعاون المشترك بما يدعم قطاع الشركات العالمية في إمارة عجمان، ويوفر لهم كافة التسهيلات والخدمات اللازمة لتطوير وتنمية الأعمال. حيث شهد الاجتماع إعلان شراكة مستقبلية بين شركة “داهوا” وغرفة عجمان.
وأكد سعادة المهندس عبد الله المويجعي، سعي غرفة عجمان الحثيث والمستمر لتنويع الشراكات مع الشركات العالمية العاملة في الدولة أو تلك التي تتطلع إلى تأسيس مقار لها في الإمارات، وذلك ضمن جهودها وأهدافها الأساسية لاستقطاب علامات تجارية عالمية جديدة في مختلف المجالات، وبما يخدم تطوير قطاع الأعمال والاستثمار في إمارة عجمان ويفتح آفاق جديدة للفرص التي تطرحها الشركات الكبرى.
وأضاف سعادته: “نتطلع بشكل دائم إلى الاستفادة من الفرص المتاحة للشراكة والتعاون مع كبريات الشركات والعلامات التجارية العالمية، التي تشكل إضافة نوعية لمجتمع الأعمال والاستثمار في إمارة عجمان، مثل “شركة داهوا” العالمية البارزة بمجال التكنولوجيا، والتي تقدم حلول متطورة تواكب متطلبات واحتياجات العديد من القطاعات لدينا خاصة أن توجهاتنا حالياً تشمل تركيز أكبر على القطاع الصناعي، كما ستستفيد “شركة داهوا” بدورها من المقومات والمزايا التجارية والاستثمارية التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة عجمان، ما يدفع الطرفين قدماً في عملية توسيع نطاق التعاون والمصلحة المشتركة”.
ومن جهة أخرى تم خلال الاجتماع بحث تعاقدات الشركة مع شرطة أبوظبي وشرطة دبي وإكسبو دبي والتعرف على أبرز الخدمات والحلول التي تقدمها الشركة في هذا الإطار.
يذكر أن شركة “داهوا” للتكنولوجيا تمتلك مجموعة واسعة من الحلول الذكية الجديدة للصناعات المتعددة بما في ذلك “الخوارزمية الذكية”، وتقنية الفيديو كلاود، وحلول حماية ذكية لصناعة التجزئة، والخدمات المصرفية الذكية، إلى جانب الطائرات بدون طيار، والمجمعات الصناعية الذكية، والهواتف الذكية، وكاميرات الحماية باستخدام الحرارة، فضلاً عن تقنية HDCVI 5.0، ومنتجات علامة Imou المخصصة للأفراد. وكذلك أنظمة حماية وأمن تقنية الشركات التجارية، والمصانع، وشركات الطاقة، والمدن.


تعليقات الموقع