فؤاد درويش: "بالمز" أكملت التحضيرات والانطلاقة الجمعة

“محاربي الإمارات” تعود للواجهة من جديد بنسختين عربية ودولية

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:
تعود بطولات “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة الى الواجهة مجدداً، بإقامة نسختيين متتاليتين 21 –22 ، وتحتضن المنافسات التي ينتظرها عشاق اللعبة في المنطقة والعالم، صالة ” جوجيتسو أرينا” في العاصمة أبوظبي، بحضور المشجعين.
وتسعى بالمز الرياضية منظم الحدث الى الاستمرار في تحقيق الإنجازات بتنظيم مبهر وبحضور مميز للإبطال ونجوم اللعبة من الدول العربية والعالمية، والى تعزيز حضور أبوظبي عاصمة الفنون القتالية المختلطة الجديدة.
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة اكتمال كافة الترتيبات لإقامة منافسات النسخة 21 البطولة العربية الرابعة يوم الجمعة 3 سبتمبر، و النسخة 22 النسخة الدولية يوم السبت الرابع من الشهر نفسه، ويذكر أن آخر نسختين للبطولة نظمتا يومي 18و 19 من يونيو الماضي.
وأكتمل وصول المقاتلين العرب والدوليين والفرق الفنية المساعدة من شتى دول العالم الى العاصمة ابوظبي وفق الإجراءات الصحية المتبعة التي تتضمن إجراء الفحوص الطبية والحجر الصحي.
ومن المقرر مشاركة عدد مقدر من نجوم وابطال اللعبة من الذين سبق لهم التواجد في الحدث بالإضافة الى مشاركة اخرون لم يسبق لهم التواجد في الحدث الذي بات يجذب الابطال من شتي الدول.
ومن جانبه أكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية ورئيس اللجنة المنظمة إكتمال التحضيرات للحدث، مشيراً الى أن البطولة سوف تشهد مشاركة نخبة من أبطال ونجوم اللعبة، لتعكس رؤيتهم وحرصهم على مواصلة تقديم أفضل البطولات على المستويين الفني والتنظيمي، وترسيخ مكانة وريادة أبوظبي كعاصمة عالمية جديدة للفنون القتالية المختلطة.
وأعلن درويش عن عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري ، يكشف من خلاله عن كافة تفاصيل البطولة والمقاتلين المشاركين في ابوظبي.

 


تعليقات الموقع