سالم بن سلطان القاسمي يزور معسكر منتخب المبارزة

الرئيسية الرياضية

 

شهد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي للمبارزة مساء أمس الحصة التدريبية المسائية لمعسكر الاعداد الدولي الداخلي لمنتخب المبارزة الذي تنظمه شركة تيما الدولية، وتستضيفه الصالة المغطاة بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة والذي انطلق الأحد الماضي واستمر حتى مساء أمس.
ويشارك في المعسكر نخبة من المدربين والخبراء الايطاليين والعرب بالاضافة الى مجموعة من ابطال اللعبة في مقدمتهم ادهم معتز المصنف الاول عالميا للشباب، إلى جانب أكثر من 40 لاعبا ولاعبة من اعضاء المنتخبات الوطنية، حيث يعد المعسكر بداية الانطلاق للموسم الرياضي الجديد للاتحاد.
وعقد القاسمي بحضور الدكتورة هدى المطروشي الامين العام لاتحاد الإمارات للمبارزة عدة جلسات مع لاعبي المنتخب الوطني لحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوياتهم وتحقيق الطموحات لرفع علم الدولة عاليا بجميع المحافل الخارجية.
وأكد أن الاتحاد ماض في تنظيم المزيد من المعسكرات سواء الداخلية أو الخارجية لصقل وتنمية مهارات اللاعبين والارتقاء بمستوياتهم لتحقيق الآمال المرجوة.
واستمع رئيس الاتحاد إلى وجهات نظر لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني وآرائهم ومقترحاتهم بشأن الموسم الجديد حيث عبر اللاعبون عن سعادتهم بعودة النشاط وعودة التجمعات والمعسكرات والفعاليات الدولية وقدموا الشكر لاتحاد الامارات للمبارزة على كافة الجهود التي يبذلها في هذا الاتجاه.
وحرص المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على الاطلاع على التحضيرات النهائية الخاصة باستضافة بطولة الاندية العربية للمبارزة التي تنظمها شركة تيما الدولية باشراف كل من الاتحادين العربي والاماراتي للمبارزة، وتستضيفها صالة نادي الثقة للمعاقين خلال الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر الجاري بمشاركة واسعة لاكثر من 190 لاعبا ولاعبة يمثلون اندية الدول العربية وفي مقدمتها أندية الإمارات وهي بني ياس والشارقة وشباب الاهلي والفجيرة ومؤسسة المرأة بالشارقة واكاديمة ام كي اف ايه بدبي، واندية العراق وهي الاتصالات والبصرة، وأندية الصيد ومدينة نصر من جمهورية مصر العربية، والشرطة السوري، وجولد فنسج القطري.
وتعد تلك البطولة بداية لعودة النشاط العربي للمبارزة بعد فترة توقف استمرت لاكثر من عام ونصف على خلفية جائحة كورونا.
وأكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي للمبارزة أن استضافة الامارات لبطولة الاندية العربية تعد اشارة بدء لعودة نشاط الاتحاد العربي، وأن المشاركة الواسعة من لاعبي ولاعبات الدولة والدول العربية تؤكد شغف اسرة المبارزة العربية لعودة النشاط والمشاركة الجادة بالبطولات، معبراً عن سعادته بالاحترافية الكبيرة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة التي استكملت كافة الاستعدادات لاستضافة الحدث لتعكس قدرة ابناء الامارات على استضافة أهم الاحداث الرياضية وإخراجها بصورة مشرفة تليق باسم ومكانة الدولة.
وقدم القاسمي الشكر لمجلس الشارقة الرياضي ونادي الثقة للمعاقين لاستضافة المعسكر الدولي وبطولة الاندية العربية وتقديم كافة الدعم لاتحاد الإمارات للمبارزة في شتى المجالات.وام


تعليقات الموقع