اتفاق شركة "الصكوك الوطنية" و"مجموعة دبي للجودة"

الموظفون أبرز المستفيدين من أول ناد عالمي للادخار

الإقتصادية

دبي،- الوطن:
للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبح هناك نادٍ عالمي للادخار، يهدف إلى تعزيز هذه الثقافة بين المؤسسات والأفراد في الدولة، وذلك بعد اتفاقية وقعتها شركة “الصكوك الوطنية” و”مجموعة دبي للجودة”.
ولكن السؤال الذي سيطرح نفسه، يتمثل في كيفية استفادة الموظف من إنشاء نادٍ كهذا؟
هذا النادي العالمي الذي يعتبر أول منصة إماراتية للادخار، لا يشبه أي نادٍ موجود في الإمارات، إذ سيعزز من ثقافة الادخار بين مؤسسات القطاع الحكومي والخاص في الدولة، ويثقف الموظفين بأهمية تحقيق الصحة المالية، والتخطيط المالي السليم، وكيفية تحقيقه، لما له من فوائد في كافة المجالات، وأهمية تحقيق الاستقلال المالي من خلال التخطيط السليم والادخار المنتظم الذي ينمي المدخرات بشكل ثابت على المستوى الشخصي والعملي.
بموجب الاتفاقية التي وقعها الطرفان، ستتيح هذه المنصة للموظفين في القطاعين العام والخاص، وأعضاء “مجموعة دبي للجودة” الحصول على ندوات وورش تثقيفية تقدمها “الصكوك الوطنية” انطلاقاً من خبرتها في هذا المجال، بالإضافة إلى تقديم المشورة والنصيحة في ما يخص الادخار، وتأثيره الإيجابي الناتج عن وجود برنامج لادخار الموظفين على بيئة العمل، بالإضافة إلى تعزيز ثقافة الدفع للنفس أولاً عن طريق الادخار، وكيفية تحقيق الأهداف المالية على المدى القصير والبعيد.
“سياسة الشركة”
“هذه الاتفاقية تصب في إطار سياسة الشركة بعيدة الأمد”، بهذه الكلمات وصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة “الصكوك الوطنية” محمد قاسم العلي، تأسيس هذا النادي، مؤكداً أن الشركة تولي اهتماماً خاصاً بالموظفين في كافة القطاعات.
هذا النادي الذي لا يعتبر تجارياً، ابتكر بهدف تشجيع الموظفين على الادخار وضمان تحقيق مستقبل واعد لهم ولعائلاتهم، بالإضافة إلى إعطائهم العديد من المزايا والمكافآت الحصرية مما سينعكس إيجابياً على عوائدهم وأرباحهم التنافسية، بحسب الرئيس التنفيذي لـ”الصكوك الوطنية”، ما يخدم الهدف الأسمى المتمثل في تعزيز جودة الحياة في المجتمع الإماراتي، من خلال تعزيز ثقافة الادخار التي تساهم في تحقيق هذه الغاية.
وعن هذا التعاون، أشار العلي إلى أنه يعزز نوعية البرامج التي نقدمها، ويضمن أنها تراعي أبرز المعايير الرائدة التي وضعتها للحفاظ على جودة الأعمال التجارية وتحسينها، وذلك استرشاداً برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.
“منصة ابتكارية”
من جهته، قال المهندس حسن عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة” ان توقيع إتفاقية التعاون مع الصكوك الوطنية يأتي في نطاق رسالة المجموعة نحو تعزيز التميز المؤسسي والجودة والارتقاء بمستوى خدماتنا للأفضل وخلق منصة ابتكارية جديدة لصناع القرار والخبراء، لما تتميز بة “الصكوك الوطنية” كونها احدى الشركات الرائدة في مجالي الادخار والاستثمار في دولة الإمارات، وعُهد عنها دائماً إطلاق برامج مبتكرة، وهو ما تحرص عليه المجموعة. وستتيح الإتفاقية للمؤسسات الأعضاء في “مجموعة دبي للجودة”، من الحصول على برامج متميزة وعروض حصرية، لتشجيع العاملين بها على تفعيل مسيرة الادخار.
وأضاف المهندس حسن عمر قائلاً: “تعد دائماً مجموعة دبي للجودة بالنسبة لشركائها منصة لتبادل المعرفة وأفضل المماراسات من خلال منصات تبادل المقترحات والأفكار الإبتكارية والدورات التدريبية المعتمدة لتطوير الأداء المهني والندوات المجانية والجوائز الدولية والمؤتمرات الخاصة بالجودة ومعايير التميز التنافسي بالأداء الوظيفي، كما توفر المجموعة خدمات استشارية ومقارنات معيارية وقاعدة بيانات عريضة تشمل الكثير من الموارد والمعلومات التي تعود بشكل إيجابي على بيئة العمل لدى المؤسسات بما يمكنها من التطوير المستمر والمضي نحو التميز.


تعليقات الموقع