للمرة الخامسة على التوالي

نادي الشارقة بطلاً للصداقة الإماراتية الكورية للتايكواندو

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

 

الشارقة – الوطن:

حافظ تايكواندو نادي الشارقة الرياضي، على لقب بطولة الصداقة الإماراتية الكورية الخامسة للتايكواندو وتوج بالمركز الأول مضيفاً اللقب الخامس على التوالي، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

وحصل ملوك التايكواندو، على 15 ميدالية ملونة وضعتهم في صدارة جدول الترتيب العام للبطولة المخصصة لفئات الرجال والشباب والسيدات والآنسات، حيث نالت فئة الرجال 7 ميداليات منها 6 ذهبيات وميدالية برونزية واحدة.

وسارت فئة الشباب على خطى الرجال ونجحت في التتويج بالمركز الأول عن جدارة واستحقاق بعد أن حصلت على 8 ميداليات ملونة بواقع 5 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية واحدة.

وعلى مستوى مجموع النقاط ضرب أبطال النادي بقوة وحازت فئة الرجال على 70 نقطة بينما نال الشباب 67 نقطة، في البطولة التي شارك فيها 180 لاعباً ولاعبة من 11 نادياً من أندية وأكاديميات الدولة.

وشهدت البطولة حضوراً نوعياً مميزاً، تقدمه السفير الكوري لدى الدولة، كون يونج، وسعادة خالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة للرياضة، وسعادة احمد حمدان الزيودي، رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، وسعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية وطاقم اتحاد الإمارات للتايكواندو.

وأوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، أن التتويج بلقب البطولة للمرة الخامسة على التوالي، هو ترجمة للخطط والرؤى التي وضعتها الألعاب الفردية بالنادي والتي يقف من خلفها مجلس الإدارة ويدعمها، والتي تستهدف المركز الأول في جميع مشاركات فرق الألعاب الفردية بالنادي.

ووجه الهاجري، شكره لمجلس الشارقة الرياضي على العمل الدؤوب في مضمار الألعاب الفردية والذي بفضله ارتقت وأصبحت إمارة الشارقة المنافس الأول في كافة الألعاب الفردية وانتشر لاعبوها يدافعون عن منتخبات الدولة.

وأشاد رئيس الألعاب الفردية بقلعة الملك بفريق التايكواندو صاحب الإنجازات والبطولات، مبيناً أن الفريق يعتبر من الفرق ذات الوزن الثقيل في اللعبة على مستوى الدولة، وظل يحقق نجاحات عديدة على المستوى الخارجي، مشيداً بطاقم الفريق المواطن بقيادة الكابتن عبدالله حاتم المدير الفني وطاقم عمله ومقدماً التهنئة للاعبين.

من جهة ثانية، وعلى هامش البطولة أهدى سعادة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، درع النادي للسفير الكوري لدى الدولة، تقديراً لدور السفارة الكورية في رعاية البطولة ومساهمتها في نشر لعبة التايكواندو، كما قام المدفع بتكريم سعادة احمد حمدان الزيودي، رئيس إتحاد الإمارات للتايكواندو الفائز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو كأول إماراتي يفوز بعضوية المكتب التنفيذي لدولي التايكواندو.

 


تعليقات الموقع