اتحاد الجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني ببطولة أبوظبي “الخمسين” جراند سلام 

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:
اعتمد اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة أبوظبي الخمسين جراند سلام للجودو لعام 2021، قائمة منتخبنا الوطني للجودو المشارك في البطولة، التي ينظمها الاتحاد برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وإشراف الاتحاد الدولي للجودو، خلال الفترة من 26 – 28 نوفمبر الجاري بصالة “جوجيتسو أرينا” بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.
وضمت قائمة منتخبنا الوطني الشاب 6 لاعبين صاعدين يشاركون لأول مرة في منافسات تلك البطولة الدولية باستثناء خليفة الحوسني الذي سيلعب في وزن تحت 73 كجم، والفائز بالميدالية الفضية في بطولة العالم للشباب في الهند في 2017، والفائز بأول ميدالية للإمارات على مستوى الشباب في بطولة كأس أسيا في هونج كونغ في 2018 والذي سبق له المشاركة لأول مرة في أبوظبي جراند سلام في 2017 .. كما ضمت القائمة الصاعد علي حسن الدرمكي في وزن فوق 100 كجم.. ومن الوجوه الشابة أيضا أحمد الحوسني في وزن تحت 60 كجم، وسعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم،وعيسى البدري في وزن تحت 81 كجم ،ومراد عبد الرحمن حارب في وزن فوق 100 كجم.
وثمن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد تلك المشاركة الشابة التي تمثل نقلة في مشوار منتخبنا الوطني الصاعد بعد النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الفترات الماضية على مختلف المستويات استعدادا للمشاركة في العديد من البطولات العربية والإقليمية والدولية للجودو، بهدف ضمان تواصل الأجيال ،لتأتي انطلاقتهم من خلال بطولة “الخمسين” كآخر بطولات الاتحاد الدولي للجودو لعام 2021.


تعليقات الموقع