شركة موين تطلق صنبوراً يتم التحكم به بالكامل عبر الإيماءات

منوعات

 

 

 

كشفت شركة موين مؤخراً عن صنبورذكي ثوري، يمكن التحكم به دون لمسه على الإطلاق.

يسمح الصنبور الذكي بضبط درجة الحرارة والتدفق باستخدام الإيماءات. هناك مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتناسب مع تفضيلات التصميم لأصحاب المنازل، ويوجد إصدارات من هذا الصنبور بدون مقبض.

يعد اختيار الماء الساخن أو البارد أو الدافئ أمرًا بسيطًا يمكن القيام به عبر تمرير اليد عبر المستشعر. يمكن ضبط درجات الحرارة الافتراضية ونظام الإيماءات المفضل على تطبيق “موين سمارت واتر”. يتوفر الصنبور في مجموعة متنوعة من الأساليب لتناسب تفضيلات تصميم أصحاب المنازل.

يشتمل الصنبور الذكي، على جميع الميزات التي تحتوي عليها الإصدارات السابقة من موين، بما في ذلك التحكم الصوتي في أليكسا ومساعد غوغل. هناك خيارات لتوزيع كميات دقيقة من الماء بدرجات حرارة دقيقة. هناك أيضًا أمر “غسل اليدين”، والذي يوقف تدفق المياه مؤقتًا لمدة 20 ثانية أثناء فرك أصابعك وكفيك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراقبة استهلاك المياه من خلال التطبيق.

هذا العام، سيوفر التطبيق تكاملاً مع منتجات “موين” الأخرى كجزء من شبكة المياه الذكية، والتي تضم الصنبور، وكاشف التسرب، وجهاز مراقبة مضخة الحوض، والاستحمام الذكي.

وفقًا لموين، سيساعد النظام في توفير الحماية ضد مشكلات مثل درجات الحرارة شديدة البرودة. وسيكون النظام قادرًا على اتخاذ إجراء، تلقائيًا عندما يكتشف مخاطر، مثل إخطار صاحب المنزل وإغلاق المياه، وفق ما أورد موقع “غادجيت” الإلكتروني.وكالات


تعليقات الموقع