غنتوت (ب) يتوج بلقب كأس مهرجان يوم الأمل الخيري

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

أبوظبي-الوطن:

فاز فريق غنتوت بولو (ب) على فريق غنتوت (أ) بنتيجة 7/6 ، في المباراة الودية الاستعراضية الاحتفالية التي أقيمت مساء أمس الأول بملعب الشيخ زايد بنادي غنتوت للبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي والعديد من الشركات والمؤسسات والتي جاءت تحت شعار مهرجان يوم الأمل لأصحاب الهمم للبولو ،والذي شمل مراكز أصحاب الهمم (فئة التوحد) والهلال الأحمر الاماراتي (فئة الايتام أبوظبي )، وهو الاحتفال السنوي الذي درج نادي غنتوت على تنظيمه سنويا برعاية وتوجيهات سمو رئيس النادي ، والذي خصص ريعه الخيري من التبرعات والمساهمات الخيرية لدعم تلك الفئة المتميزة من المجتمع ، وذلك بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم ومركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة .

وجاءت المباراة الاحتفالية لتحمل أكثر من رسالة تربوية وإنسانية ومعنوية استمتع بها الحضور، ومثل فريق غنتوت (ب)وسجل له فارس اليبهوني، وعلي المري وسنتياغو (هدفين لكل منهم) وجيرو كاريل هدفا .. ولفريق غنتوت (أ) فهد القبيسي وبابلو (3 أهداف لكل منهما)، ويوسف بن دسمال وماركوس وادارها كيان هول.

وشهدت فقرات مهرجان يوم الأمل لأصحاب الهمم للبولو العديد من العروض والبرامج الترفيهية ، التي استمتع بها الأطفال خاصة من خلال ألعاب قرية الأطفال التي تم تشييدها خصيصا لهم وسط حضور كبير من المسؤولين ورجال السلك الدبلوماسي والرياضيين واولياء الامور في تجاوب سطر بأحرف من نور صدق المشاعر تجاه تلك الفئة التي عبرت عن مشاعرها بالإشارات والابتسامات والتقاط الصور التذكارية مع النجوم والمشاهير والخيالة والخيول ، وكانت المتعة من خلال عروض الكلاب البوليسية التي قدمتها وحدة K9) ) التابعة لشرطة أبوظبي ضمن المبادرات المجتمعية التي ظلت تسهم بها القيادة العامة لشرطة أبوظبي .

وفي ختام الاحتفال قامت الشيخة عائشة بنت فلاح بن زايد آل نهيان بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وسعادة حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والكابتن ناصر الشامسي عضو مجلس الإدارة قامت الشيخة بتسليم مساهمتها لأصحاب الشأن، كذلك عده جهات من بينها ((CAPEX، PROVIS، CAPITAL))، وشمل التكريم الفريقين والحكام بالدروع والهدايا التذكارية تقديرا لمشاركتهم في الاحتفالية الخيرية الإنسانية .. كما شمل التكريم الجهات التي ساهمت في إنجاح الاحتفال وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة أبو ظبي والمكتب الإعلامي لحكومة أبو ظبي ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم والهلال الأحمر (مركز أبو ظبي) ومركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والشركات المساهمة والرعاية وبعض الشخصيات.

وقال سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بان توجيهات ورعاية سمو رئيس النادي اسهمت في نجاح مهرجان يوم الأمل للبولو الذي خصص ريعه الخيري لصالح تلك الفئات المتميزة بعد أن درج النادي علي تنظيمه كمشاركة انسانية مجتمعية لها ابعادها التربوية التي انعكست خلال فقرات المهرجان الذي شهد مشاركة رائعة وجدت الارتياح.

من جهته -شكر سعادة حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي مجلس أبو ظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لدعمه المستمر لمثل هذه المبادرات .. كما شكر مراكز أصحاب الهمم والهلال الأحمر لمشاركتهم في الاحتفالية، وشكر كافة لاعبي نادي غنتوت لمشاركتهم الانسانية الخيرية الاحتفالية التي لا فائز ولا خاسر فيها مساهمة في هذه المناسبة السنوية.


تعليقات الموقع